• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أرسنال يفوز و«اليونايتد» يتعثر

السيتي ينتزع «النصر» في الوقت القاتل أمام نورويتش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

لندن (د ب أ)

أنقذ النجم الإيفواري يايا توريه فريقه مانشستر سيتي من فخ التعادل مع ضيفه نورويتش سيتي وإنتزع فوزاً ثميناً 2 - 1 في الدقيقة قبل الأخيرة من مباراتهما في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم ليحافظ على صدارة جدول المسابقة.

وواصل أرسنال مزاحمة مانشستر سيتي على الصدارة إثر فوزه الكبير 3 - صفر على مضيفه سوانسي سيتي فيما سقط مانشستر يونايتد في كمين التعادل السلبي مع مضيفه كريستال بالاس.

على استاد «الاتحاد»، كان نورويتش سيتي في طريقه إلى الخروج متعادلاً بسبب أخطاء دفاع أصحاب الأرض، ولكن توريه أنقذ الفريق وسجل هدف الفوز الذي رفع رصيد الفريق إلى 25 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام أرسنال، فيما تجمد رصيد نورويتش سيتي عند تسع نقاط في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم نيكولاس أوتاميندي لمانشستر سيتي بهدف في الدقيقة 67 وتعادل كاميرون جيروم لنورويتش في الدقيقة 83.

وشهدت الدقائق الأخيرة من المباراة إثارة بالغة، حيث طرد الحكم اللاعب راسل مارتن من نورويتش في الدقيقة 88 لتسببه في ضربة جزاء سددها توريه، وأحرز منها هدف الفوز لمانشستر سيتي في الدقيقة 89 فيما أهدر زميله ألكسندر كولاروف ضربة جزاء أخرى للفريق في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا