• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

جارسيا يرى أن أرضية الملعب صلبة

بانيد: تحكمنا باللقاء وأخمدنا خطورة «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)

عبر الفرنسي لوران بانيد مدرب الظفرة عن سعادته بتحقيق الفوز الأول لفريقه هذا الموسم، بعد مرور 7 جولات على بداية الدوري، مؤكداً أن جميع اللاعبين قدموا مستوى متميزاً ومتوازناً في جميع الخطوط، مما أسفر عن حصد النقاط الثلاث وعدم ارتكاب أي أخطاء أمام المرمى.

وقال: أهنئ اللاعبين على الأداء المثالي، وأخص بالذكر الإسباني ديفيد بارال وأحمد علي والعراقي أحمد إبراهيم، وكانت الحلول الفردية أكثر فاعلية، بجانب الأداء الجماعي الذي يخدم الفريق طوال 90 دقيقة، فقد واجهنا ظروفاً صعبة في السابق وارتكبنا العديد من الأخطاء التي كلفتنا خسارة نقاط عدة.

وأضاف: تحكمنا بالمباراة، وأخمدنا خطورة لاعبي بني ياس بشكل كامل، حيث عملنا على إيقاف الأطراف الذي يعتبر القوة الضاربة لـ «السماوي»، ونجحنا في القضاء على خطورتهم، وكان المهم لدينا في اللقاء عدم استقبال أي هدف، والتقدم السريع في الدقيقة الأولى أنعش حظوظنا بشكل جيد، والآن علينا التحضير بهدوء خلال الفترة المقبلة، خصوصاً أن بطولة الدوري ستتوقف فترة طويلة ونخوض مباريات كأس الخليج العربي، وهي فرصة لتجربة أكثر من لاعب وإراحة غيرهم.

ومن جانبه أرجع الإسباني لويس جارسيا مدرب بني ياس الخسارة إلى عدم توفيق اللاعبين، والإحساس بأهمية اللقاء، والقتال على أرضية الملعب، موضحاً أيضاً أن أرضية الملعب لم تكن جيدة على الإطلاق، لأنها صلبة ولا تسمح للكرة بالمرور بصورة سلسة، وهو أمر صعّب الموقف على الفريق الذي يعتمد على التمريرات السريعة.

وأضاف: الظفرة استحق الفوز في اللقاء؛ لأنه قدم مستوى جيداً أفضل مما قدمناه، وعلينا التحسن في الفترة المقبلة واستغلال فترة التوقف، من أجل العودة للنتائج الإيجابية مرة أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا