• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

« ياس» تستعرض مميزاتها السياحية خلال معرض جنوب آسيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك جزيرة ياس، في معرض جنوب آسيا للسفر والسياحة الذي بدأ فعالياته أمس في نيودلهي، لاستقطاب السياح والالتقاء بالشركاء خلال الحدث الذي يشهد حضور قطاع كبير من العاملين في مجال السياحة والسفر.

وتحرص الجزيرة على طرح مجموعة واسعة من العروض والباقات السياحية المتكاملة، حيث تشمل الإقامة الفاخرة في فنادقها بأسعار متباينة تناسب مختلف الميزانيات، وزيارة مرافقها الترفيهية المجهزة وفق المعايير العالمية، ومراكز تسوقها المعفاة من الضرائب، فضلاً عن موقعها الاستراتيجي المتميز بسهولة الوصول، وفي الآونة الأخيرة استضافت جزيرة ياس مجموعة كبيرة من السياح ورجال الأعمال القادمين من شبه القارة الهندية، وذلك إثر طرحها مؤخراً مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تخدم إقامة الحفلات كحفلات الزفاف ومشاريع تصوير وصناعة الأفلام.

وكانت جزيرة ياس قد عززت تواجدها ورسخت خططها التسويقية في السوق الهندي العام الماضي من خلال تعينيها لشركة «ثينك ستروباريز» المختصة في مجال تسويق وجهات السفر الفاخرة.

وقال كلايف دواير، مدير إدارة الوجهات في جزيرة ياس: «تربطنا مع الهند علاقة متينة ترعرعت على مر السنوات. فقد لعبت الشراكات التي نحددها ونوقعها كل عام مع الشركاء التجاريين التقليديين والعاملين عبر الإنترنت دوراً رئيساً وفعالاً في الترويج لوجهاتنا السياحية في شبه القارة الهندية. ونتوقع في عام 2015 أن تستضيف جزيرة ياس - باعتبارها وجهة سياحية تعمل على مدار السنة - نخبة من أهم الفعاليات التجارية الهندية، بما في ذلك تلك الفعاليات التي تقام خلال أشهر الصيف».

ومع افتتاح ياس مول في نوفمبر الماضي، وبالإضافة إلى المنزلقات الجديدة في عالم فيراري أبوظبي، فقد سجلت جزيرة ياس زيادة ملحوظة نحو 20% في أعداد السياح القادمين من السوق الهندي.

وتوقع كلايف ارتفاعاً ملحوظاً في عدد السياح القادمين من شبه القارة الهندية خلال 2015 مع وجود «ياس مول» الذي يضم أكثر من 370 من المتاجر، إلى جانب مجموعة متنوعة من الخيارات الترفيهية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا