• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بعد 10 انتصارات متتالية

دفاع إنتراخت يعطل ماكينات بايرن ميونيخ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

برلين (د ب أ)

استعصى إنتراخت فرانكفورت على ضيفه بايرن ميونيخ وأوقف مسلسل الانتصارات المتتالية لبايرن ميونيخ في الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليجا) بالتعادل السلبي معه في افتتاح مباريات المرحلة الحادية عشرة من المسابقة.

وباغت إنتراخت ضيفه بالأداء الرائع وانتزع نقطة التعادل الثمينة ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويتقدم إلى المركز الحادي عشر مؤقتا بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام دارمشتاد. وأهدر بايرن أول نقطتين له في رحلة الدفاع عن لقبه بالمسابقة حيث كان التعادل هو الأول له بعد الفوز في المباريات العشر الأولى له في المسابقة ليرفع الفريق رصيده إلى 31 نقطة.

وفرض بايرن سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الأول وحاصر أصحاب الأرض في نصف ملعبهم معظم الوقت لكنه فشل في فك طلاسم دفاع إنتراخت المتماسك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تحسن أداء إنتراخت حيث تخلى الفريق عن انكماشه الدفاعي وبادل ضيوفه الهجمات ولكن الحظ عاند الفريقين في عدة فرص خطيرة لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويخسر بايرن العلامة الكاملة في المسابقة.

كالمتوقع، فرض بايرن سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية المباراة وحاصر مضيفه في نصف الملعب الخاص به ولكن محاولاته الهجومية اصطدمت بالدفاع المتقدم لإنتراخت فرانكفورت الذي سعى لمواجهة مهاجميه أمام منطقة الجزاء لإبعاد الخطورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا