• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فسخ التعاقد بالتراضي

«الرباعية العنابية» تؤدي إلى الانفصال بين الشعب والعشري بعد 138 يوماً!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

معتصم عبد الله (الشارقة)

أعلن الدكتور سرحان المعيني، نائب رئيس شركة الشعب لكرة القدم رئيس اللجنة الفنية، فسخ التعاقد مع المصري طارق العشري المدير الفني للفريق، بعد الاجتماع الذي جمع اللجنة الفنية مع المدرب أمس في مقر النادي، وذكر المعيني أن حديث المدرب خلال الاجتماع لم يتغير عما أعلنه في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الوحدة التي خسرها الفريق بنتيجة 1- 4، حيث أكد عدم قدرته على تقديم ما يضيفه للفريق، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الشعب يملك الكثير الذي يؤهله لتحقيق نتائج أفضل.

وأشاد المعيني بشجاعة المدرب المصري، وقال: موقف العشري أفضل من كثير من المدربين الذين مروا على أنديتنا، حيث يتعمد بعضهم حصد نتائج سلبية طمعاً بقرار الإقالة، مضيفاً أن موقف المدرب يحسب له عطفاً على مردوده مع الفريق، رغم النتائج السلبية، لافتاً إلى أن المدرب ربما لم يجد التعاون المطلوب من الأجانب الذين ينبغي عليهم الظهور بمستوى أفضل.

وكشف نائب رئيس شركة الشعب عن تفاوض النادي مع أربعة مدربين، تمهيداً لاختيار العنصر الأفضل خلال اليومين المقبلين، وقال: ركزنا خلال بحثنا على المدربين أصحاب الخبرات السابقة في الدوري الإماراتي، ونوه إلى أن الشعب يملك العناصر التدريبية القادرة على المساعدة في تسيير شؤون الفريق الأول، إلى حين الفراغ من ملف اختيار المدرب الجديد، وأوضح أن الجهاز الفني الجديد ستكون أمامه فرصة للوقوف على مستوى وأداء الفريق خلال مباريات كأس الخليج العربي.

وشدد المعيني على ضرورة تكاتف جمهور «الكوماندوز» خلف الفريق في المرحلة المقبلة، والتي تتطلب الالتفاف حول النادي والفريق الأول، مؤكداً ثقتهم في حرص الجمهور على استقرار الفريق القادر على الرد على المشككين، وأضاف: تنتظرنا مباراة مهمة في منافسة الدوري أمام دبا الفجيرة 21 نوفمبر الحالي، والمواجهة ستكون مصيرية، حيث يسعى الفريق من خلالها لمصالحة الجمهور، خاصة أن الفرصة ستكون مواتية في ظل تقارب النتائج بين فرق القاع، وقال: «لدينا في مجلس الإدارة جلسة مع اللاعبين من أجل التأكيد على أهمية المرحلة المقبلة والتحضير الجيد للفريق، معرباً عن أمله في أن يحالف التوفيق الفريق، وأن ينجح في تحقيق فوز يكون بمثابة دافع في بقية مشوار الدوري.

وبات العشري أول ضحايا الأجهزة لأندية دوري الخليج العربي في الموسم الحالي 2015- 2016، بعد أن وصل عدد إقالات المدربين في النسخة الماضية إلى 8 مدربين، غير أن جديد النسخة الحالية تمثل في انتظار مسؤولي الأندية حتى نهاية الجولة السابعة، في الوقت الذي دارت مقصلة الإقالة في الموسم الماضي منذ الجولة الرابعة، والتي شهدت الاستغناء عن خدمات الكرواتي أنيل كارابيج المدرب السابق لفريق الظفرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا