• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

خورفكان تحتضن أبطال كأس الفورمولا 2000

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي، ولي عهد ونائب حاكم الشارقة، تستضيف مدينة خورفكان الجولة الثالثة من بطولة كأس رئيس الدولة لزوارق الفورمولا ،2000 والتي ستقام في عروس الساحل الشرقي، خلال الفترة ما بين 15 - 16 مارس 2007 .

وقد بدأت مدينة خورفكان وضع اللمسات الأخيرة على استضافتها لمنافسات الجولة الثانية من هذه البطولة، فإن استضافة إمارة الشارقة لبطولة كأس رئيس الدولة تأتي تأكيداً على الأهمية التي توليها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة لدعم النشاطات الرياضية الهامة، والترويج لإمارة الشارقة بشكل عام ومن ثم مدينة خورفكان كوجهة سياحية فريدة في المنطقة.

وأكد محمد علي النومان، مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة رئيس اللجنة المنظمة لسباقات زوارق الفورمولا ،2000 على أن مدينة خورفكان قد أتمت كافة الاستعدادات لاستقبال هذا الحدث الرياضي الهام مشيراً إلى أهمية البطولة، والدور الذي تلعبه في الترويج لإمارة الشارقة بشكل عام ومدينة خورفكان على وجه الخصوص.

وأضاف النومان قائلاً ''لا شك في أن اختيارنا لمدينة خورفكان، لاستضافة هذا الحدث الرياضي الكبير قد جاء تجسيداً حقيقياً لسياستنا الترويجية في تسليط الضوء على أهم الأماكن السياحية في الإمارة، وانطلاقاً مما تتميز به هذه الإمارة من موقع فريد وعوامل جذب متميزة، كما أن التغطية الإعلامية والصحفية التي سينالها هذا الحدث، ستساهم بشكل واضح في التعريف بمدينة خورفكان محلياً وإقليمياً''.

وتوجه محمد علي النومان بالشكر الجزيل لكافة الجهات والدوائر الحكومية في خورفكان على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل إنجاح هذا الحدث، متمنيا لكافة المشاركين في الحدث التوفيق والنجاح.

وتوقع مديرعام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بإمارة الشارقة، أن تحظى بطولة هذا العام بحضور جماهيري كبير بعد أن استقطبت البطولة في العام المنصرم عشرات الآلاف من محبي هذه الرياضة، مؤكداً على أن اللجنة المنظمة للبطولة قد اتخذت كافة الإجراءات اللازمة بالتعاون مع مختلف الهيئات والدوائر الحكومية في مدينة خورفكان، لاستضافة جماهير الحدث، والعمل على إنجاحه. ومن جهته يلعب نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية دوراً بارزاً في إنجاح هذا الحدث وذلك بالتنسيق الكامل والتعاون المستمر كونه المنظم الرسمي لجميع الجولات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال