• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الإمارات تستضيف النسخة الثانية لمونديال القدرة العسكرية مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 01 يناير 2014

محمد حسن (دبي) - تستضيف الإمارت بطولة العالم العسكرية الثانية للقدرة، بمدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم مارس المقبل، ويعد الفوز باستضافة هذه البطولة التي يشرف عليها المجلس الدولي للرياضات العسكرية «السيزم» مكسباً رياضياً تنظيمياً جديداً لمدينة دبي.

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم قد توج بطلاً للنسخة الأولى لمونديال القدرة العسكرية، التي أقيمت بمملكة البحرين الشقيقة منتصف ديسمبر 2012، وحقق سموه الفوز على صهوة الجواد «بيلتون» بعد منافسة قوية متفوقاً على 48 فارساً من خمس عشرة دولة عربية وأجنبية، خاضوا غمار السباق والمنافسة على اللقب.

وأعلن محمد عيسى العضب نائب المدير العام لنادي دبي للفروسية أن مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم قادرة على إخراج البطولة بصورة رائعة تشرف الدولة، وتقدم تجربة مميزة للمجلس الدولي للرياضات العسكرية، وزاد: ‭‬»إن فوز سمو الشيخ حمدان بأول نسخة من البطولة يضع فرسان الإمارات أمام تحد كبير للحفاظ على هذا الإنجار والتأكيد على المستوى المتقدم التي تحظى به الفروسية وسباقات القدرة في الدولة.

يذكر أن المجلس الدولي للرياضة العسكرية الذي تأسس في عام 1948 ينظم عدداً من البطولات الرياضية للقوات المسلحة من بينها كرة القدم والكرة الطائرة والجولف، لتشجيع المشاركين على التوحد عبر الرياضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا