• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جدد الثقة بالرباعي الأجنبي

حماد: «البنفسج» فرض سيطرة ميدانية واضحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

العين (الاتحاد)

جدد محمد عبيد حماد مشرف فريق العين الثقة بالأجانب الأربعة الذين يشاركون مع «الزعيم» هذا الموسم، مؤكداً استمرارهم مع الفريق. وأوضح أن خضوعهم للتقييم في هذا التوقيت أمر سابق لأوانه، حيث ما زال الوقت مبكراً، وأن الوقوف على مردودهم سيكون بنهاية الدور الأول من دوري الخليج العربي، ولكنهم حالياً مستمرون مع زملائهم اللاعبين».

وعن تصاعد انتقادات الجماهير العيناوية الموجهة إلى النيجيري إيمانويل إيمينيكي، قال إن اللاعب ظل يقدم مردوداً بدنياً وفنيا رائعاً يتماشى مع أسلوب العين الذي يرتكز على اللعب الجماعي في الهجوم والدفاع، ما فرض عليه في أحياناً كثيرة العودة إلى ما بعد منتصف الملعب لأداء الواجبات المنوطة به مع بقية زملائه ضمن منظومة العمل الجماعي، ولكن يتوجب علينا أن نتقبل عتاب جمهورنا، وهذا يؤكد الغيرة والحب الذي تكنه هذه الجماهير لفريقها، ونأمل أن تمضي الأمور في الاتجاه الذي يحقق طموحات الفريق ويسعد جماهيره».

وأشاد حماد مشرف بالمستوى الفني الرائع الذي قدمه العين أمام الجزيرة في واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم، لافتاً إلى أن العين كان الطرف الأفضل بكل المقاييس، بعد أن فرض سيطرة ميدانية واضحة على المنافس، واستحوذ على الكرة معظم فترات اللقاء، من خلال الاعتماد على أسلوب اللعب الجماعي، بجانب الروح القتالية العالية التي ميزت الأداء.

وأوضح مشرف العين أن الجزيرة جاء إلى المباراة يحدوه أمل كبير في تحقيق بنتيجة إيجابية تساعده على العودة مجدداً إلى دائرة الصراع والدخول طرفاً مع فرق الصدارة، وقال: الجزيرة قدم مستوي رائعاً، إلا أن أحلامه اصطدمت برغبة العين في المضي قدماً في مشوار الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية. و امتدح حماد الحضور الجماهيري الكبير، مؤكداً أن المشهد كان رائعاً على مدرجات أفضل استاد في العالم للعام 2014. وقال إن الجمهور كان له دوره الفعال في تعزيز دوافع اللاعبين، وشحذ هممهم ورفع روحهم المعنوية، موجها في الوقت نفسه الشكر إلى من استحدث فكرة «البطاقة العيناوية» التي ساعدت في زيادة معدل الحضور الجماهيري بدرجة كبيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا