• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الإسماعيلي يقرر الاستغناء عن أبوجريشة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

قال يحيى الكومي رئيس اللجنة المؤقتة لادارة النادي الاسماعيلي المصري لكرة القدم إن ادارة النادي قررت بشكل نهائي الاستغناء عن مهاجم الفريق محمد صلاح أبوجريشة بعد تصاعد الازمة بين النادي واللاعب لقيامه بعقد مؤتمر صحفي السبت الماضي أعلن فيه انه يعاني من الاضطهاد من جانب ادارة الاسماعيلي. وقال الكومي ''قررنا الاستغناء عن اللاعب وأعطينا له الحق في الانتقال لأي فريق آخر بدون أي شروط''.

وقال أبوجريشة في مؤتمره الصحفي يوم السبت انه تعرض ''لظلم كبير سواء من جانب رئيس النادي يحيى الكومي أو من صبري المنياوي الذي كان مديرا للكرة باستبعاده من تشكيل الفريق والإصرار على إشراكه دقائق معدودة في المباريات''. وأضاف الكومي ''أبوجريشة أصبح من الآن خارج حسابات وتشكيل الجهاز الفني حتى يتم انتقاله الى أي ناد''. وتابع ''تم الاستغناء عن اللاعب بناء على طلبه السابق''.

ويقول أبوجريشة إن رئيس النادي ''تعامل معه بطريقة مهينــــة عندما تنـــاقش معه في الأزمة بينه وبين الجهاز الفني وانه طلب منه الاعتزال مقابل اعطائه أحد المناصب الادارية داخل النادي''.

وعن ذلك قال رئيس النادي الاسماعيلي ''حاولنا الحفاظ على وجود اللاعب داخل النادي لحين اعتزاله أو وصول عرض مناسب لاحترافه احتراما لتاريخه مع فريق الكرة رغم عدم صلاحيته فنيا ولكنه دفعنا الى اتخاذ قرار الاستغناء عنه بسبب تصريحاته''.

وكان أبوجريشة أعلن تراجعه عن قرار اعتزاله بعد دخوله نادي المئة في شهر اكتوبر الماضي بعد ان كان قد أعلن نيته الاعتزال بعد إحرازه هدفه المئوي في وقت سابق من نفس الشهر.

وأبوجريشة من مواليد عام 1970 ويبلغ من العمر 37 عاما وحقق مع الإسماعيلي بطولتين للدوري المصري وبطولتين لكأس مصر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال