• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الأهلي يواجه المصري ويسعى إلى حسم اللقب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

يسعى الأهلي الى حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للعام الثالث على التوالي عندما يواجه المصري البورسعيدي مساء اليوم باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة بينهما من الاسبوع الثالث والعشرين.

يأمل الاهلي في تحقيق الفوز وقطع خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بدرع المسابقة، بينما يسعى المصري الى العودة لمدينة بورسعيد بنقطة تساعده على الإفلات من العودة مرة اخرى لمنطقة قاع المسابقة خاصة انه مازال قريبا منها للغاية. وعن هذا اللقاء قال حسام البدري المدرب العام للاهلي امس: ''ركزنا في تدريباتنا الاخيرة على الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية وتطبيق بعض النواحى الخططية والتكتيكية الخاصة بالمباراة وظهر جميع اللاعبين بحالة بدنية وفنية جيدة للغاية''.

وأشار البدري الى ان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه لن يتعجل في الدفع بمحمد بركات في المباراة رغم ظهورة بمستوى طيب في التدريبات.

ولكن بركات شارك في تدريبات الأهلي أمس الأول للمرة الأولى منذ أربعة اشهر عقب تعافيه من إصابة في الركبة. وقال البدري إن الجهاز الفني تأكد من سلامة الأنجولي فلافيو مهاجم الفريق ولم تظهر الفحوصات التي أجريت على قدمه معاناته من أي إصابة بعد أن اشتكى من وجود آلام بها ومن المقرر أن يقود فلافيو هجوم الأهلي أمام المصري.

من جانبه اختار ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق المصري 18 لاعبا لمباراته مع الاهلي في مقدمتهم محمد ذكري وعاشور الأدهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال