• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الشباب يهزم الحزم بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

فازالشباب على مضيفه الحزم 3-1 في ختام الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، وسجل وليد الجيزاني والعراقي نشأت أكرم وعبده عطيف أهداف الشباب، والبرازيلي جيلسون هدف الحزم.

وصعد الشباب الى المركز الثالث موقتا برصيد 32 نقطة بفارق 3 نقاط امام الاتحاد الذي يملك مباراتين مؤجلتين، في حين بقي رصيد الحزم 14 نقطة في المركز التاسع.

وكانت المباراة سريعة من قبل الحزم صاحب الأرض الذي فاجأ الشباب بهجوم ضاغط أسفر عن هدف التقدم بتسديدة قوية من جيلسون بعد أن تجاوز المدافع صالح صديق. وكاد اللاعب ذاته يسجل الهدف الثاني لفريقه عندما سدد كرة قوية علت العارضة.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى مدرب الشباب تغييرا بدخول المحترف العـــــراقي نشــــــــأت أكرم بدلا من بدر الحقباني، فســـاهم في تحسن مستوى فريقــــــه وبالتـــــالي فوزه من خلال تحركـــــــاته في وسط الميــــــدان وتمويل لاعــبي خــــط المقدمة بالكرات الخطــــرة.

ونتيجة الهجوم المكثف والضاغط، ادرك الجيزاني التعادل، وسجل نشأت اكرم هدف التقدم بنفسه من ركلة حرة، حاول بعدها الحزم اعادة الامور الى نصابها لكن هدف عبده عطيف قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء افقد المضيف الامل الاخير في تحقيق مأربه. وكان بامكان الشباب زيادة الغلة لو نجح السنغالي أترام في تنفيذ ركلة جزاء على الرغم من إعادتها مرتين ذهبت الكرة في الاولى الى خارج الملعب وأمسكها الحارس وليد السبهان في الثانية

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال