الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» تدشن حملة إعلانية تلفزيونية دولية

21 فبراير 2010 21:19
بدأت شركة الاتحاد للطيران عرض إعلانها التجاري التلفزيوني الدولي، والذي يُعدّ الثالث حتى الآن، لأول مرة أمس، ملقية الضوء من خلاله على ابتكاراتها في جودة المنتجات وأرقى الخدمات التي توفّرها لعملائها والتي مهّدت الطريق لحصولها على لقب شركة الطيران الرائدة عالمياً للعام 2009. وتركَز الحملة الإعلانية الجديدة التي تحمل عنوان، “ما يفضّله هو، وما تفضّله هي” على التزام الاتحاد للطيران بتقديم خدمات مصممة خصيصاً لتتناسب مع ما يفضله كل مسافر من عملائها على حدة، على متن مقصوراتها الثلاث، وتتوافق مع فلسفة “الخدمة الملهمة” للشركة والتي تم إدخالها على مقصورة الدرجة السياحية. وسيتم إطلاق الإعلان التلفزيوني ابتدائياً في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن ثم تدريجياً في عدد من الأسواق الرئيسية على امتداد أوروبا والشرق الأوسط وأستراليا والهند والولايات المتحدة الأميركية. وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران: “لا نعتقد أن هناك شركة طيران في وقتنا الحالي توفر مثل تلك المستويات العالية من الخدمة التي توفرها الاتحاد للطيران.” وأضاف” لاحظنا أن لكل فرد من عملائنا متطلَبات تختلف عن غيره، وإننا ملتزمون بأن نفي بكل تلك المتطلبات بل ونزيد عليها أيضاً، سواء كان ذلك فيما يخص خدماتنا الجوية أم الأرضية.” وتابع “ إن الهدف الرئيسي من هذه الحملة هو إلهام مشاهدينا في أسواقنا الرئيسية المختلفة، بما يمكن أن يكون الأفضل من حيث الجودة .”
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©