• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إلى جانب «قمة كولسيوم»

«تدرب في العين» ضيفاً على ستاد هزاع بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

العين (الاتحاد)

أعلنت الشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان» بالتعاون مع ستاد هزاع بن زايد، إطلاق «تدرب في العين»، الفعالية المجتمعية الأسبوعية المجانية الأولى من نوعها في مدينة العين، حيث يستقبل الملعب العائلات ومحبي الرياضة والتمارين، خلال الفعالية التي تقام مساء كل اثنين، ابتداءً من 9 نوفمبر الجاري، مشيرة إلى أن إطلاقها يأتي بعد النجاح الذي حققته فعاليات «تدرب في ياس» و«الرياضة في ياس» في حلبة مرسى ياس و«تدرب في دبي» في «دبي أوتودروم»، التي ترعاها مبادرة «أكتف لايف» من «ضمان».

وقال الدكتور سفين روهتي، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «ضمان»: يسُرنا أن نأتي بنشاطاتنا الأسبوعية الشهيرة إلى مجتمع العين، بعدما أثبتت نجاحها في دبي وأبوظبي بين محبي النشاطات الرياضية، آملين أن تحظى بالنجاح ذاته.

من جانبه، قال راشد عبدالله مدير ستاد هزاع بن زايد: نفخر باستضافة الفعالية التي تعتبر طريقة مثالية للمجتمع المحلي للمشاركة في النشاطات الرياضية وتحسين مستوى صحتهم مع العائلة والأصدقاء، كما أنها الفرصة لمشجعي العين للتدرب في موطن نادي فريقهم.

وجاء الإعلان عن إطلاق الفعالية قبل مباراة العين والجزيرة، التي قامت «ضمان» خلالها بالتواصل مع الجمهور للتعريف بالنشاطات التي توفرها الفعالية كل أسبوع، واصطف المشجعون خارجها للحصول على فحص صحي مثل تركيبة الدهون ومؤشر كتلة الجسم. ومن المتوقع أن يشارك فعاليات مبادرة «اكتف لايف» من ضمان أكثر من 450 ألف شخص مع نهاية العام الجاري.

ومن ناحية أخرى، وقع الاختيار على ستاد هزاع بن زايد، الحائز جائزة أفضل ستاد عام 2014، لاستضافة الدورة الخامسة لقمة «كولسيوم» الشرق الأوسط، الحدث الرياضي العالمي المتخصص في الملاعب والمنشآت الرياضية، وتقام القمة من 4 إلى 5 نوفمبر الحالي. وتستقطب الدورة الخامسة للقمة أكثر من 150 وفداً رياضياً من مختلف أنحاء العالم ومشاركة ما يزيد على 30 خبيراً ومتخصصاً من دول مجلس التعاون الخليجي والدول الأوروبية.

وتركز القمة على المشاريع الرياضية والملاعب الجديدة المزمع إقامتها في الإمارات، بمناسبة استضافة كأس آسيا 2019 بما في ذلك الملعب المقترح إقامته في دبي بسعة 60 ألف مقعد ومجموعة من الملاعب الأخرى في أبوظبي والعين ودبي. وستتمكن الوفود المشاركة من الاطلاع على تجربة ستاد هزاع بن زايد في العين الفريدة من نوعها من خلال جولة حصرية تستعرض مميزاته الاستثنائية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا