• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بطولة اتحاد الشرطة السابعة للدفاع عن النفس

أكاديمية العلوم الشرطية تحرز كأس التفوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

فاز فريق أكاديمية شرطة دبي بكأس التفوق العام لبطولة اتحاد الشرطة الرياضي للدفاع عن النفس التي اقيمت في دبي. وحقق الفريق 38 نقطة وحل ثانيا فريق أكاديمية العلوم الشرطية بمجموع 26 نقطة وجاء ثالثا فريق مدرسة الشرطة الاتحادية بمجموع 22 نقطة. وعلى صعيد اللقاءات التنافسية استطاعت الغالية عسكر الكربي من شرطة أبوظبي تحقيق المركز الأول في مسابقة التايكوندو «قيادات» فئة الحزام الأسود تحت 54 كجم وحلت زميلتها مريفة عمبر المزروعي في المركز الثاني. وفي منافسات تحت وزن 61 جاءت شيخة حسن من شرطة أبوظبي في المركز الأول وحلت زميلتها ميثاء سعيد في المركز الثاني تلتها زميلتها خلود عيد بالمركز الثالث. وحقق لاعبو فريق شرطة دبي المراكز الأولى في بطولة القيادات للحزام الأسود في وزن تحت 63 وتمكن عارف عبدالرزاق من تحقيق المركز الأول وحل ثانيا واصل درويش عمبر، وفي وزن 68 جاء محمد عبدالكريم أولا وسعيد بلال ثانيا وفي وزن 74 تمكن حسن بلال من أن يحقق المركز الأول وحل محمد كاظم في المركز الثاني.

وفي وزن 80 حقق فيصل علي المركز الأول وجاء أحمد محمد بالمركز الثاني. وفي وزن فوق 80 جاء نواف صفر بالمركز الأول، وحاز سيد قاسم المركز الثاني.

وعلى صعيد مسابقة التايكواندو «كليات ومعاهد» حل في منافسات وزن تحت 54 أحزمة ملونة سلطان عيسى القصاب من مدرسة الشرطة الاتحادية في المركز الأول وثانيا زميله عبدالله عبدالرحمن محمد.

وفي وزن تحت 58 حل أولا سعود علي السقطري من مدرسة الشرطة الاتحادية وجاء ثانيا راكان ممدوح من أكاديمية شرطة دبي وفي وزن تحت 63 حل خالد عبدالرحمن من أكاديمية شرطة دبي أولاً ، وثانيا خالد عبدالله من مدرسة الشرطة الاتحادية.

وفي وزن تحت 68 جاء سعيد احمد من أكاديمية شرطة دبي أولا وزميله محمد المري ثانيا وفي وزن تحت 80 حل بالمركز الأول مصبح محسن من مدرسة الشرطة الاتحادية وجاء ثانيا علي عصام من مدارس الشرطة بأبوظبي.

وفي وزن تحت 87 حل بالمركز الأول أحمد عبدالرحيم من أكاديمية شرطة دبي وحل ثانيا عمر عبدالعزيز من مدارس الشرطة بأبوظبي أما في وزن فوق 87 فحل أولا راشد أحمد من مدرسة الشرطة الاتحادية وثانيا سليمان راشد من مدارس الشرطة بأبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا