• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

الاتحاد الانجليزي لن يعاقب مورينيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أنه لن يتخذ أي إجراء تجاه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي بعدما سب الحكم مايك ريلي الذي أدار مباراة تشيلسي مع توتنهام بكأس إنجلترا الاحد الماضي وقال له باللغة البرتغالية: ابن الساقطة . ووجد مورينيو نفسه وسط زوبعة إعلامية اليوم بعدما التقطته الميكروفونات التليفزيونية وهو يسب الحكم ريلي.

وكان مورينيو قد أوقف ريلي في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس بين شوطي المباراة المشحونة .

وذكرت تقارير صحفية أن مورينيو سمع وهو يردد عبارة ''فيلو دا بوتا'' ولكن الحكم لم يذكر شيئا بهذا الشأن في تقريره عن المباراة. وقال متحدث باسم الاتحاد الانجليزي ''تحدثنا إلى الحكم الذي أوضح أنه لا توجد قضية تستحق أن نحقق فيها.

'' وقال مورينيو ''لو سمعتموني أتحدث ستعرفون أنني أردد هذه الكلمة نحو عشر مرات بين كل 15 كلمة، ولو كانت لديكم ميكروفونات مثبتة في الخارج لعرفتم أنني أرددها نحو 20 مرة بكل بساطة، هذه الكلمة تكون مسيئة فقط إذا فهمتها على هذا النحو''.

وأضاف ''أقول هذه الكلمة للاعبين ولنفسي عندما لا أكون سعيدا، وأقولها عندما تصطدم الكرة بالعارضة، أقولها 50 مرة في المباراة و50 مرة في التدريبات ولا أقصد بذلك أي إساءة''.

وأكد مورينيو أنه قد يكون شخصا سهل الانفعال إلا أنه مهذب، ولا يحب أن يهين شخصا ما ،وقال ''إنها نفس الكلمة التي أقولها للكرة عندما تخرج من الملعب''.

وكان تشيلسي قد خرج متعادلا 3/3 من مباراته بدور الثمانية من كأس إنجلترا بعدما كان توتنهام متقدما1/3 ولذلك ستعاد المباراة يوم الاثنين المقبل، ومن ناحية أخرى أكد مورينيو أنه لا يهمه ما ورد من أنباء عن فشل المحادثات بين تشيلسي وقائد الفريق جون تيري حول تجديد عقد الاخير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال