• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

منتخب البلياردو يستهل حملة الدفاع عن لقبه العربي بـ 4 انتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

حقق منتخبنا للبلياردو 4 انتصارات في بداية مشوار دفاعه عن لقبه بالنسخة الحادية عشر للبطولة العربية التي تحتضنها دبي في صالة «اي زون» بإشراف وتنظيم اتحاد اللعبة، وتستمر حتى السبت المقبل. ونجح المنتخب «أ» في الفوز على نظيره الجزائري بنتيجة 3-صفر وعلى البحرين 2-1، فيما فاز المنتخب «ب» على السعودية 2-1 وعلى الأردن بنفس النتيجة، كما تغلب منتخب العراق على مصر 3-صفر.

ويشارك منتخبنا بفريقين «أ وب» ويمثل الفريق «أ» اللاعبين محمد الحوسني وعمران سالم وصلاح الريماوي، فيما يمثل المنتخب «ب» اللاعبين أمين فكري وعبد الله محمد وخالد سبيته وعبد الله جمعة.

وتتضمن البطولة إقامة 7 مسابقات في 8 و9 كرات على مستوى الفردي والزوجي والفرق بالإضافة لمسابقات الناشئين.

وكانت البطولة افتتحت مساء أمس الأول بحضور سلطان الجوكر امين السر العام لاتحاد البلياردو والسنوكر، وعمرو الخرادلي رئيس الاتحاد العربي وعبد المنعم الختال مدير البطولة ورؤساء الوفود التسعة المشاركين في البطولة مع منتخبنا الوطني وهم البحرين، السعودية، قطر، العراق، مصر، الأردن، الجزائر، فلسطين، ليبيا.

ويمثل منتخبنا في البطولة 9 لاعبين هم محمد الحوسني وصلاح الريماوي وعمران سالم وأمين فكري وخالد سبيته وعبد الله محمد وعبد الله جمعة وثنائي الناشئين عبد السلام البلوشي ومحمد الصريتي ويشرف على المنتخب إداريا سعيد المري.

من جانبه أكد عمرو جمال الخرادلي رئيس الاتحاد العربي للبلياردو والسنوكر أن تنظيم البطولة في الإمارات، يجعلها ناجحة من قبل انطلاقة الحدث من واقع المستوى الذي تُعرف به الإمارات في تنظيم كل الأحداث الكبيرة، والتنظيم ظهر من اليوم الأول فيه احترافية.

وأوضح أن غياب بعض الدول عن المشاركة في النسخة الـ11، جاء لظروف خارجة عن إرادة الجميع بالنسبة لدول مثل اليمن والكويت التي توقف فيها النشاط الرياضي تماما. وقال: الكويت من الدول التي لها بصمة في اللعبة ولكن توقف النشاط فيها حال دون حضور منتخبهم إلى دبي، واستمرت المحاولات مع ليبيا للمشاركة ويمكن وصول منتخبهم في أي لحظة، مشيرا إلى أن مشاركة 10 دول يعطي مؤشر للنجاح الفني للبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا