• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

إسماعيل راشد: الكلمة للاعبين في لقاء الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

رأفت الشيخ:

يؤدي نادى الوصل اليوم الأربعاء مرانه الرئيسي استعدادا لمباراته مع الأهلي في الدور قبل النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة. وكان الجهاز الفني للوصل قد شاهد مباراة الأهلي الأخيرة مع العين لدراسة منافسه في آخر مبارياته والتعرف على أسلوبه في اللعب ونقاط ضعفه وقوته ووضع الأسلوب المناسب لمواجهته في الملعب خاصة وأن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولابد أن تنتهي بفوز أحد الفريقين.

وكان الفريق الوصلاوي قد واصل تدريباته بعد يوم من الراحة عقب مباراة الإمارات وسط حالة من التفاؤل التي سادت اللاعبين بعد فوز الجزيرة على الوحدة وانفراد الفهود بقمة الدوري، وانتظم في التدريبات جميع اللاعبين بما فيهم اللاعب وحيد إسماعيل الذي كان قد أصيب بكدمة في مباراة الإمارات.

وتسود الأوساط الوصلاوية ثقة في قدرة الفريق على عبور مباراة الأهلي والتأهل إلى المباراة النهائية حيث يحلم الفهود بانتزاع الكأس في ظل تفوق الفريق وتقديمه مستوى طيبا هذا الموسم .

وقال إسماعيل راشد مدير فريق الوصل إن المباراة في الدور قبل النهائي حيث لا مجال إلا الفوز مؤكدا أنه في تلك المباريات الحاسمة والتي لا بديل فيها عن الفوز تكون الكلمة فيها للاعبين أكثر من دور الجهاز الفني والإداري مؤكدا ثقته في لاعبيه الذين يملكون طموحا كبيرا في الوصول إلى المباراة النهائية . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال