• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رحلة الألف ساعة من «البث المباشر» في الدورة الجديدة

«ياس»موعد مع «الاستثناء» في مضمار الأبطال والحماس المثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستعد قناة ياس لكتابة فصل جديد فوق أجندة الاستثناء عندما تبدأ دورتها البرامجية الجديدة لموسم 2015-2016، التي تنطلق مشحونة بالحماس ومعبأة بالأحلام الكبيرة، ليس فقط للحفاظ على ما وصلت إليه من نجاح قبل أن يكتمل عامها الأول، ولكن للذهاب أبعد من ذلك في مناطق التميز والاحترافية والنجاح.

وتنبع الثقة في أن الاستثناء سيكون عنواناً وشعاراً للقناة مما حققته، وهي تحلق في كل الاتجاهات في الداخل والخارج، وتزور المدن، وتتوقف في العواصم تروى قصص الأبطال وترصد حكايات التألق وتنقل لحظات الإثارة والحماس، في سباقات الهجن والخيول والبحر، وبطولات الصيد بالصقور.

ما وصلت إليه قناة ياس يضعها دائماً أمام حالة من التحدي والحماس لمواصلة مسيرة النجاح في كل تفاصيل الصورة والتغطية والمعلومة والكلمة، وما قدمته ياس حتى الآن ليس فقط سوى البداية، وهناك الكثير من المفاجآت تدخرها ياس في دورتها الجديدة للمشاهد في كل مكان، وبالتأكيد ستشكل إضافة لرياضات لها مكانة كبيرة داخل الدولة وخارجها، وقاعدتها الجماهيرية تتضاعف عاماً بعد الآخر.

وإذا كانت قناة ياس قدمت أكثر من ألف ساعة فقط من البث المباشر في أول 8 أشهر من عمرها، ما بين سباقات وبطولات واستديوهات وبرامج، فإن أجندة الدورة البرامجية الجديدة ستتجاوز فيها عدد ساعات البث المباشر الألف ساعة بكثير.

دقة التفاصيل ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا