• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نورة الكتبي تحقق رقماً شخصياً في «مونديال المعاقين»

القايد يتأهل إلى نهائي سباق 200م

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

الدوحة (وام)

يستضيف مضمار استاد سحيم بن حمد في نادي قطر الرياضي غدا منافسات اليوم الأخير من بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة التي استمرت 9 أيام متواصلة بمشاركة منتخب الإمارات.

واستطاع أصحاب الإرادة القوية البالغ عددهم 1300 لاعب ولاعبة يمثلون 94 دولة خلال هذه البطولة تحقيق الكثير من النجاحات الفنية لتضاف إلى نسخة الدوحة معززة بذلك نجاحها التنظيمي والإداري.

وحقق منتخبنا الوطني إنجازاً جديداً بعدما تأهل بطلنا الأولمبي محمد القايد إلى نهائي سباق 200 م للكراسي المتحركة في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة التي تختتم اليوم بعد أن حل في المركز الأول بزمن وقدره 28.64 ثانية، تلاه في المركز الثاني الفرنسي سيباستيان موري بزمن وقدره 29.10 ثانية بينما جاء ثالثاً الفنلندي هنري ماني بزمن وقدره 29.21 ثانية. وتصدر المجموعة الثانية السويسري بوجان ميتيك بزمن وقدره 28.79 ثانية ليكون وصيفه التونسي المتألق وليد كاتيلة بزمن وقدره 29.21 ثانية في حين جاء في المركز الثالث بن رولنجز بزمن وقدره 29.63 ثانية. وحققت لاعبة منتخبنا الوطني نورة الكتبي رقما شخصيا جديدا بحصولها على مسافة قدرها 3.43 متر في مسابقة دفع الجلة. وقام محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين عضو اللجنة البارالمبية الدولية بتتويج أبطال العالم الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى في مسابقات 100م إناث فئة t47 وt42 وt35، وأشاد الهاملي باللجنة المنظمة لبطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة بالدوحة، معربا عن سعادته بالمشاركة في هذا المحفل العالمي. ومن المقرر أن تعود بعثة منتخبنا الوطني اليوم عبر مطار دبي الدولي بعد الإنجاز الذي حققه فرسان الإرادة في هذا المحفل العالمي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا