• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بطولة الشارقة للكاراتيه

المازمي يتوج بلقب الكاتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

عماد النمر (الشارقة)

اختتمت مساء أمس الأول بصالة مركز شباب الشارقة البطولة الرابعة الكبرى للكاراتيه التي نظمها نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بالتعاون مع مركز الشوتوكان للرياضة اليابانية، بمشاركة 240 لاعبا ولاعبة من 6 دول هي ألمانيا والهند وباكستان وسلطنة عمان والبحرين إلى جانب الإمارات تنافسوا على ثلاث فئات: الأولى للمبتدئين والثانية للحزام الأخضر وحتى الحزام البني باعتبارها فئة متقدمة، والثالثة هي فئة الحزام الأسود. وفاز بالمركز الأول للفئة الرابعة للكاتا للحزام البرتقالي عمر 13-14 سنة محمد الحوسني من مركز الشوتوكان للرياضة اليابانية، وحصل على لقب الفئة الخامسة «كاتا ذكور» للحزام البرتقالي فوق 15 سنة عبدالرحمن زيتوني من مركز الشوتوكان، وكسب صدارة الفئة العاشرة للكاتا «الحزام البني» عبدالله عقيل من نادي الشارقة وتوج بالفئة الحادية عشرة للحزام البني عمر من 15 إلى 16 سنة محمد سالوخة من مركز الشوتوكان.

وكسب الفئة الخامسة عشرة للكاتا للحزام الأسود من عمر 17 وما فوق مروان المازمي من نادي الشارقة، فيما نال لاعب الشباب أحمد قصي لقب الفئة الأربعون للكوميتيه من عمر 13 إلى 14 سنة.

وكسبت الفئة الثامنة عشرة للكاتا «الحزام البرتقالي» من عمر 11 إلى 14 سنة مريم أيمن حميدة من نادي يورو سبورت، فيما توجت غالية السقا بلقب الفئة التاسعة والعشرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا