• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في إطار مهرجان دعم مشاريع الهلال الأحمر الإماراتية

غنتوتيتوج بكأس اليوم الخيري الثاني للبولو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

غنتوت (الاتحاد)

توج فريق غنتوت بكأس اليوم الخيري الثاني للبولو، الذي نظمته إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو أمس الأول بملعب النادي، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، دعماً لمشاريع هيئة الهلال الأحمر الإماراتية التي تخصص للأيتام، وذلك ضمن سلسلة المبادرات التي يطلقها النادي على مدار الموسم، وشهدت مؤخراً في بداية الموسم الرياضي المبادرة الخيرية الإنسانية التي خصص ريعها لمصلحة مركز المستقبل للتوحد.

وجاء فوز فريق غنتوت باللقب الثاني له هذا الموسم بتغلبه على فريق المستشفى الأهلي بفارق هدف واحد وبنتيجة 8-7، في لقاء مثير اتسم بالندية والحماس، وشهد الشوط الأول تقدم فريق غنتوت 3-2، وواصل سيطرته على المباراة بالتقدم 6-4 في الشوط الثاني، وحافظ على هذا التقدم في الشوط الثالث الذي أنهاه بنتيجة 7-4، ولكن النتيجة تغيرت في الرابع بعدما نجح فريق المستشفى الأهلي في تحقيق التعادل 7-7، ونجح علي المري من تسجيل هدف الترجيح لفريق غنتوت في نهاية الشوط ليحسم اللقب لصالحه. كان فريق غنتوت قد فاز بكأس المهرجان الأول للبولو الذي نظمه النادي مؤخراً بعد فوزه على شقيقه غنتوت «ب»، وتعد المواجهة إعداداً قوياً للموسم الذي يدخله غنتوت بكل قوة ليدافع عن حظوظه في الفوز بالبطولات الرئيسية، التي يشارك فيها، خاصة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس الإمارات وبطولة غنتوت وأيضاً المشاركة في كأس دبي الفضي ومن بعده كأس دبي الذهبي.

سجل أهداف غنتوت يوسف بن دسمال، وعبد الله بن دسمال، وعلي المري والأرجنتيني المحترف راميرو زافالتا، بينما سجل لفريق المستشفى الأهلي أحمد النعيمي وفارس اليبهوني، وراشد بن دري والأرجنتيني أرنست وادارها جيمي.

وحرصت إدارة النادي على إقامة الفعاليات المصاحبة للمباراة الخيرية وتقديم العديد من الفقرات الترفيهية مع حضور الجماهير وأطفال الهلال الأحمر، ومن بين الفقرات ما قدمته فرقة الفنون الشعبية والتي خطفت الأضواء في المهرجان.

وعقب المباراة الخيرية، قام مطر سهيل اليبهوني الظاهري عضو مجلس أبوظبي الرياضي ممثل قطاع رياضة الفروسية، يرافقه سالم سلطان السويدي مدير الهلال الأحمر فرع بني ياس، وهادي مساعد الحارثي الإداري في فرع بني ياس، وعدد من المسؤولين بتتويج الفائزين بكأس المباراة الخيرية وباقات الزهور، وتكريم الفريق الثاني خاصة أن مثل هذه المبادرات ليس فيها خاسر. وقدم مطر اليبهوني الشكر إلى كل من ساهم في المهرجان من إدارة نادي غنتوت والجهات الداعمة وأيضاً اللاعبين، الذين حرصوا على أن تكون لهم بصمة في المهرجان، مؤكداً دعم مجلس أبوظبي الرياضي بتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، الذي يدعم كل المبادرات الخيرية والإنسانية. ووجه أحمد النعيمي مدير عام نادي غنتوت الشكر لكافة المشاركين في المهرجان الخيري الثاني، الذي يأتي دعماً لرسالة هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، وخص بالشكر مجلس أبوظبي الرياضي، ومركز غرس زايد التطوعي على الجهود المتواصلة التي عكست نشاط النادي.

وأشار النعيمي إلى أن النادي بدأ الاستعداد لانطلاقة أولى بطولاته الرئيسية، من خلال انطلاقة مهرجان بنك أبوظبي التجاري بينك بولو السنوي في نسخته السادسة، وسط مشاركة كبيرة من الفرق واللاعبين، حيث يتم الكشف عن فعاليات المهرجان خلال مؤتمر البطولة الذي يعقده النادي خلال اليومين المقبلين، منوهاً إلى أن التجهيزات لأولى البطولات الرسمية في الموسم الجديد كبيرة، خاصة بعدما شهد الموسم الماضي منافسات قوية بين الفرق المشاركة في البطولة.

من جانبه، أشاد سالم سلطان السويدي، بدعم ورعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي لمهرجان هيئة الهلال الأحمر الإماراتية الخيري، والذي حقق رسالته الإنسانية النبيلة وسط حضور مميز ومشاركة أكدت عمق العلاقات المتميزة بين أبناء الإمارات من المواطنين والمقيمين في مثل هذه المشاريع التي أدخلت السرور على الأطفال الأيتام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا