• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

الأولمبي القطري يسعى للتعويض في باكستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

يسعى المنتخب القطري لتحقيق الفوز اليوم على باكستان في تصفيات أولمبياد بكين وتعويض تعادله الاول بالدوحة مع الكويت 2-2 بعد ان كان متقدما 2-1 حتى الدقيقة ،83 وتجدر الاشارة الى ان باكستان خسرت مباراتها الاولى صفر-8 امام البحرين في المنامة.

وقد حرص الدكتور حسن حرمة الله مدرب العنابي الاوليمبي على تحذير اللاعبين من الاستهتار بالمنتخب الباكستاني وعدم الاسترخاء أمامه بسبب نتيجة مباراته الاولى امام البحرين.

وأكد حرمة الله أن المنتخب الباكستاني سيظهر مختلفا على ملعبه وبين جماهيره، وهو ما ساعده على تحقيق المفاجأة والفوز على سنغافورة 2-1 في سنغافورة، و3-2 في اسلام اباد، وهي مفاجأة لم تكن متوقعة بالمرة، لذلك حذر اللاعبين من الاستهتار بالفريق الباكستاني.

وكان حرمة الله قد عكف على دراسة مباراة فريقه مع الكويت في الجولة الاولى التي انتهت بالتعادل 2-2 والتي قدم فيها العنابي مستوى جيدا رغم التعادل ورغم ضياع الفوز.

ويغيب عن العنابي 3 لاعبين مؤثرين هم: خلفان ابراهيم، ومسعد الحمد قائد المنتخب، وطاهر زكريا، حيث قرر الجهاز الطبي بادارة المنتخبات منح خلفان ابراهيم ومسعد الحمد راحة بسبب الارهاق والتعب لكثرة المباريات التي خاضها النجمان الصاعدان في الاونة الاخيرة، وفضل الجهاز الطبي اراحتهما خوفا من زيادة الارهاق عليهما، أما طاهر زكريا فلا يزال مصابا، ولن يستطيع العودة قبل اسبوعين.

وتضم البعثة 22 لاعبا هم: قاسم برهان وسعد الشيب وحامد اسماعيل وبلال محمد واحمد أرحمة وعبدالعزيز السليطي وطلال البلوشي وعماد ناصر وعلي ناصر وعلي حسن عفيف ومحمد السليطي ومحمد سالم المال ومحمد السيد عبد المطلب ومجدي صديق وماجد محمد ووليد جاسم وموسي هارون ومعاذ يوسف ومحمد عبدالرب ويونس يعقوب ويوسف احمد وعادل لامي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال