• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

طموحات الجولف ترتفع في «عربية القنطاوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تغادر بعثة منتخبنا الوطني للجولف اليوم، إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية الخامسة والثلاثين للرجال، التي يحتضنها ملعب مركب القنطاوي للجولف بمدينة سوسة التونسية اعتباراً من الغد، وينظمها الاتحاد العربي للجولف ضمن أجندته السنوية.

يرأس البعثة خالد مبارك الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات الوطنية والمدرب البريطاني جريك هولمز، واللاعبين خالد يوسف وراشد حمود وأحمد سكيك وسعيد مالك وعبد القبيسي. ويرأس معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد العربي للجولف اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربي الجمعة المقبل، كما سيعقد المكتب التنفيذي للاتحاد اجتماعاً يوم الخميس، إلى جانب اجتماعات اللجان العاملة بالاتحاد العربي للجولف، التي تقام جميعها على هامش فعاليات البطولة العربية 35.

وأوضح خالد الشامسي الأمين العام للاتحاد مدير المنتخبات، أن هناك تفاؤلاً من أجل تحقيق نتائج ترتقى للطموحات، في ظل جاهزية منتخبنا في الفترة السابقة والحالية، خاصة أن مؤشر المستوى الفني على صعيد الأداء الجماعي والفردي في تصاعد مستمر، وقال: «نأمل أن يظهر لاعبونا بالمستوى المأمول، الذي يعزز فرص الفوز بمراكز متقدمة بين اللاعبين العرب الذين يمثلون النخبة من الدول كافة، وثقتنا بلا حدود، ولاعبينا يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم بهذا المحفل العربي».

وأضاف: «تأتي أهمية هذه البطولة عقب مشاركتنا في كأس نومورا التي اختتمت قبل أيام وشكلت محطة مهمة لمنتخبنا للمشاركة في هذا المحفل العربي، إلى جانب أنها ستحظى بوجود المسؤولين كافة عن اللعبة في عالمنا العربي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا