• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

إسماعيل مطر: أطمح للقب أفضل لاعب عربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

أكد نجم نادي الوحدة والمنتخب الوطني إسماعيل مطر أن حصوله على المركز الثالث بين النجوم العرب ما هو إلا خطوة أولى قائلاً إن السير خطوة من شأنه أن يقودنا للنجاح المطلوب لافتاً إلى أنه يطمح بالحصول على لقب أفضل لاعب عربي وهذا ما سيركز عليه في المرحلة القادمة.

وذكر إسماعيل أنه سيضاعف جهده من أجل تحقيق هذا الهدف آملاً في أن يواصل مسيرته بنفس القوة والنجاح مستفيداً من الثقة والدعم اللذين يلقاهما من المسؤولين والجماهير الحبيبة.

وفي معرض حديثه عن مهمة الوحدة في البطولة الآسيوية وواقعة الطرد التي تعرض لها في مباراة الريان بالدوحة قال إسماعيل إن (العنابي) قادر على تحقيق الطموحات المرجوة وتشريف كرة الإمارات في هذا المحفل القاري مشيراً إلى أن كل التركيز الآن ينصب على التأهل للمرحلة التالية ومن بعدها يبدأ التفكير بانتزاع اللقب الآسيوي.

وأضاف أن أي لاعب ممكن أن يخطئ وما حدث في مباراة الريان هو شيء عابر ودرس سيستفيد منه في المرات القادمة آملاً في أن لا تؤثر تلك الواقعة على الثقة التي يحظى بها من قبل الجماهير المحلية والعربية.

وبسؤاله عن الخسارة الثقيلة التي تعرض لها العنابي على أيدي الجزيرة في الدوري قال إسماعيل بأن هذه الخسارة عادية وممكن أن تحدث لأي فريق لكنها لن تهزهم بل ستزيدهم إصراراً على التعويض والمنافسة على اللقب.

وبارك إسماعيل للجزيرة هذا الفوز متوقعاً أن ترتفع قوة المنافسة في الأسابيع القادمة.

وقام نجم الكرة الإماراتي بالتوقيع على الكرة التي ستقدمها الشركة لجماهير وعشاق اللاعب حيث سيتم تجهيز 100 كرة لتوزيعها على محبي النجم الإماراتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال