• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

ميثاء بنت محمد تتسلم جائزة أفضل رياضية عربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 مارس 2007

تغطية - محمد حمصي:

تسلمت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم جائزة أفضل رياضية عربية في الحفل الذي نظمته مجموعة ''مكتوب دوت كوم'' مساء أمس بفندق شانجريلا بدبي للفائزين العرب باستفتاء الموقع العربي الرياضية للأبد.

كما تسلم نجم نادي الوحدة والمنتخب الوطني اسماعيل مطر كأس المركز الثالث عربياً.

شهد الحفل الدكتور محمد سالم سهيل (حمدون) الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وعبيد سالم الشامسي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية والدكتور موسى عباس مدير اللجنة الأولمبية.

وعبرت سمو الشيخة ميثاء بنت محمد عن شكرها وامتنانها للجمهور العربي الذي رشحها لنيل هذه الجائزة مؤكدة عزمها على مواصلة مشوار النجاح وتحقيق المزيد من الانجازات لدولة الإمارات في مختلف الميادين والمحافل القارية والدولية.. وقالت سموها إن الفضل يعود بعد الله سبحانه وتعالى إلى والدها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الذي يعتبر قدوة لها ولكل الرياضيين الإماراتيين قائلة إنها لا تنسى أبداً كلماته وتوجيهاته في كل مناسبة أو بطولة تشارك فيها وتسعى دائماً لتحقيق الأفضل لكي تكون على مستوى الثقة الغالية التي أولاها إياها والدها. وأكدت سموها أنه لولا والدها لما وصلت إلى هذه المرتبة والمكانة الرفيعة.. وتابعت سموها قائلة إن اللقب يضاعف مسؤولياتها ويدفعها إلى بذل جهد أكبر من أجل المحافظة على المرتبة التي وصلت إليها متمنية أن تكون عند حسن ظن الجميع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال