• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مزود بتقنية الواقع المعزز

حلبة ياس تطلق النسخة المطورة من تطبيق «ياس هاب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توفر حلبة مرسى ياس مزيداً من الإثارة والحماس لمتابعي سباق جائزة الاتحاد للطيران للفورمولا-1 بفضل مزايا تقنية الواقع المعزز الفريدة والتي أضافتها على تطبيق ياس هاب «YasHUB». وكانت الحلبة أطلقت التطبيق، الذي يعد الأول من نوعه لسباقات عطلة الأسبوع، في العام الماضي وتلقى التطبيق منذ ذلك الحين عدة تحديثات تتضمن أحدث التقنيات التي تتيح لمستخدميه التحكم في كل نواحي تجربتهم خلال متابعة السباق ابتداء من لحظة استلام التذاكر.

ويمكن لحاملي التذاكر وبفضل هذه التحديثات إجراء مسح ضوئي لتذكرتهم باستخدام الهاتف الذكي، ليطلعوا على خريطة ثلاثية الأبعاد تتضمن المدرجات الرئيسية وأهم المواقع على جزيرة ياس على شاشة الهاتف، كما يمكن لهم اختيار منطقة جلوسه ليحدد التطبيق بكل دقة موقع مقاعدهم باستخدام رسوم ثلاثية الأبعاد.

وبفضل تقنية الواقع المعزز، سيتمكن حاملو التذاكر من مشاهدة الإطلالة التي توفرها مقاعدهم على الحلبة باستخدام سلسلة من الصور التي يمكن استعراضها باستخدام التطبيق.

ويتضمن التطبيق خاصية تجوال مميزة تمكن المستخدمين من الاطلاع على معلومات حول المواقع الرئيسية ضمن الحلبة وبكل سهولة عبر توجيه كاميرا الهاتف المحمول نحو ذلك الموقع الرئيسي لتظهر معلومات حولها على شاشة الهاتف مقدمة لضيوف الحلبة وحاملي التذاكر تجربة متكاملة تغمر حواسهم.

وبالإضافة إلى ذلك يتضمن التطبيق خاصية تتيح لمستخدميه الاطلاع على معلومات تخص أهم الوجهات على جزيرة ياس ومواقعها. فإذا اختار أحد المستخدمين موقعاً مثل عالم فيراري أو ياس ووتر وورلد أو مضمار ياس لينكس، فسيعرض التطبيق صفحة تضم كل المعلومات الخاصة بذلك الموقع من دون مغادرة التطبيق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا