• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قنصل الإمارات في إيطاليا: قدرات دبي تحقق نجاحاً لإكسبو 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

ميلانو (وام)

ثمنت نورة محمد جمعة قنصل عام دولة الإمارات لدى الجمهورية الإيطالية جهود المجلس الوطني للإعلام وحسن تنظيمه لجناح الدولة في معرض إكسبو ميلانو 2015.

ونوهت بأن الجناح لاقى إقبالاً شديداً من زوار المعرض من مختلف الجنسيات والثقافات، وأن كل المسؤولين من الدول العربية والأجنبية الذين زاروا الجناح أبدوا إعجابهم بالتصميم الخارجي له وتميز محتواه المعبر عن تراث دولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك عن مظاهر النهضة العمرانية الحديثة فيها وتطورها الحالي.

وقالت: إن الإمارات ستبهر العالم في «إكسبو دبي 2020»، معربة عن ثقتها في أن قدرات دبي وقدرتها العالية المعروفة عنها على التخيل والإبداع، وإمكانياتها في تنظيم الكثير من المعارض والمؤتمرات الدولية، ستحقق لهذا المعرض النجاح الكبير وستظهره بصورة مشرفة للغاية.

وأضافت أن هذا الرأي ليس رأيها فقط كمسؤولة إماراتية أو مواطنة إماراتية أو رأي أبناء الإمارات فقط، بل رأي كل الجنسيات الأخرى، حيث إن كل من زار الجناح أعرب عن هذا الرأي لأنهم يعرفون الإمارات، مشيرة إلى ثقتهم الكبيرة في إمكانيات دبي لتنظيم مثل هذا المعرض على أكمل وجه من خلال ما قامت به من قبل من تنظيم معارض إقليمية وعربية ودولية على أرضها في أفضل صورة.

وأوضحت، أنه كان هناك تنسيق جيد وتعاون تام بين قنصلية الإمارات في ميلانو وكل من القائمين على الجناح وفي مقدمتهم سالم العامري المفوض العام لجناح الإمارات في المعرض وسعادة عبدالله العيدروس نائب المفوض العام للجناح.. وقالت «نحن نعمل معهم كفريق عمل واحد».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا