• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

سعياً نحو استقطاب المزيد من الزوار البريطانيين

هيئة السياحة في أبوظبي تعرض 100 منتج في سوق السفر العالمي بلندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تشارك هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، بوفد من أبرز شركائها في القطاع السياحي في الإمارة في معرض سوق السفر العالمي في لندن، الذي تقام فعالياته اعتباراً من 2 نوفمبر في العاصمة البريطانية لندن، بمشاركة أكثر من 50 ألف خبير في قطاع السفر من 186 دولة ومنطقة حول العالم.

وقالت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في بيان أمس، إن جناح أبوظبي يعرض قرابة 100 منتج سياحي يشارك الكثير منها لأول مرة في سوق السفر العالمي، حيث تمثل هذه المنتجات مجموعة من أفضل الفنادق، والمنتجعات، والمكاتب السياحية، ومشغلي الرحلات، وشركات إدارة المرافق السياحية في أبوظبي.

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة: لا تزال المملكة المتحدة أحد أهم الأسواق الأوروبية بالنسبة لأبوظبي من حيث عدد الزوار القادمين منها والذين ارتفع عددهم هذا العام بنسبة 16% على أساس سنوي ليبلغ 142,134 زائراً قضوا 586،521 ليلة فندقية بزيادة نسبتها 10% عن العام السابق».

وأضاف النعيمي: «يتيح سوق السفر العالمي أمامنا فرصة مثالية لترسيخ نجاحاتنا السابقة، وبلوغ هدفنا في تحقيق ارتفاع بنسبة 20% في عدد السياح البريطانيين الذين تستضيفهم الإمارة في منشآتها الفندقية البالغ عددها 163، إضافة إلى تشجيعهم على إطالة مدة إقامتهم التي يبلغ متوسطها حالياً 4,13 ليلة».

وقال مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية بالهيئة: «أعتقد أن الوسيلة الأفضل لتحقيق طموحنا هذا تكمن في تعزيز وإرساء علاقاتنا مع الشركاء الحاليين والجدد، من وكلاء السفر ومنظمي الرحلات السياحية في المملكة المتحدة. ونثق تماماً بقدرتنا على تحقيق هذه الطموحات عبر التعاون مع شركائنا لتسليط الضوء على وجهاتنا السياحية المتميزة، والترويج لأبوظبي كوجهة سياحية فريدة في السوق، فضلاً عن تطوير منتجات متخصصة بالتعاون مع شركائنا المحليين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا