• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

احتفلت بمرور 10 أعوام على انطلاق رحلاتها إلى كندا

«الاتحاد للطيران» تضيف 5 رحلات أسبوعية جديدة للسعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد، وام)

كشفت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، النقاب عن توسيع نطاق شبكة رحلاتها إلى المملكة العربية السعودية عبر إضافة خمس رحلات أسبوعية جديدة بين مدينتي الرياض وأبوظبي من قبل شريكتها بالرمز شركة فلاي ناس.

ومن شأن رحلات شركة فلاي ناس الجديدة المُقرر إطلاقها في 16 ديسمبر 2015، أن تُكمّل رحلات الاتحاد للطيران الأسبوعية القائمة حالياً بين أبوظبي والرياض والبالغ عددها 13 رحلة، مما سيُسهم في توفير 18 رحلة أسبوعياً للضيوف، فضلاً عن المزيد من الخيارات والمرونة سواء أكانوا مسافرين من المملكة العربية السعودية أو دولة الإمارات العربية المتحدة أو ما بعدها.

يُشار إلى أنه سيتم تسيير الرحلات عبر طائرة من طراز آيرباص A320 المرتبة وفق نظام الدرجتين، بحيث تنقل 1,640 راكباً إضافياً في الأسبوع، مما يسهم في تعزيز حركة الربط عبر مركز عمليات الاتحاد للطيران الرئيس في أبوظبي إلى باقة من الوجهات الرئيسة في أميركا الشمالية وشبه القارة الهندية.

إلى ذلك، شارك ش محمد سيف هلال الشحي سفير الدولة لدى كندا في الاحتفال الذي أقيم بمدينة «تورنتو» الكندية وذلك بمناسبة مرور عشرة أعوام على انطلاق الرحلات الجوية لشركة الاتحاد للطيران.

وهنأ الشحي في كلمته خلال الحفل شركة الاتحاد للطيران بما حققته من نجاح على مدى السنوات العشر الماضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا