• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ناقش والرئيس التنفيذي لـ «نوكيا» استراتيجية دبي للابتكار

مكتوم بن محمد: الإمارات توفر بيئة عمل مثالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 مارس 2016

دبي (وام)

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي أمس، راجيف سوري الرئيس التنفيذي لشركة «نوكيا» والوفد المرافق له، وذلك في المجلس التنفيذي بالإمارة.

وقد رحب سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم بالرئيس التنفيذي للشركة والوفد المرافق، مشيراً سموه إلى الجهود البناءة والمبذولة لتحقيق رؤية قيادتنا الحكيمة في توفير بيئة عمل مثالية مدعومة ببنية تحتية ترتقي إلى أعلى مستويات الجودة العالمية لجميع المؤسسات والشركات.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بخطة دبي 2021 وخطة دبي للاستدامة وتحولها إلى مدينة ذكية، وتطرق الحديث كذلك إلى استراتيجية دبي للابتكار ورؤية شركة «نوكيا» المستقبلية وتطلعاتها بالتوسع في المنطقة بشكل عام، وإمارة دبي على وجه الخصوص، كونها تتميز بكل مقومات المدينة العصرية من بنية تحتية ذكية ومقومات اقتصادية وسياحية.

من جهته، أعرب راجيف سوري عن إعجابه بدولة الإمارات وإمارة دبي، وبتطورها المذهل في كل المجالات وما توفره من إمكانيات للشركات والمستثمرين في القطاعات كافة.

وأثنى على ما تلقته الشركة عبر مكتبها الإقليمي في دبي من تسهيلات وترحيب ودعمها الحثيث للارتقاء وتحقيق طموحات الإمارة.

وتعد شركة «نوكيا» من الشركات الناشطة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتقدم الشركة خدمات ومعدات شبكات الاتصال لمزودي الخدمة، من خلال شبكات وحلول نوكيا.

حضر اللقاء، عبدالله عبدالرحمن الشيباني أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وأحمد بن بيات الرئيس التنفيذي لدبي القابضة، ومالك آل مالك الرئيس التنفيذي لمجمعات «تيكوم» للأعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا