• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

إطلاق الموقع الإلكتروني لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أطلق مجلس الإمارات للمستثمرين في الخارج موقعه الإلكتروني على شبكة المعلومات الإنترنت ‬ليكون ‬قناة ‬اتصال ‬تفاعلية ‬‬بين ‬المجلس ‬ومختلف ‬الجهات ‬داخل ‬الدولة ‬وخارجها.

وأعرب معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد رئيس المجلس، عن سروره بإطلاق موقع المجلس التفاعلي بمعلوماته الشمولية، ليطلع المتصفح وخاصة المستثمرين والمهتمين من داخل الدولة وخارجها على الخدمات والأدوار التي يقوم بها المجلس وأهدافه، متضمناً الأدوات والمعلومات الرامية إلى التعريف بالمجلس وما يتولاه من أعمال ومهام.

وتمنى المنصوري أن يحقق الموقع أهدافه في خدمة المستفيدين والمستخدمين كافة، على تنوع أهدافهم وغاياتهم واحتياجاتهم على حد سواء، وتزويدهم بالمعلومات الخاصة بالمجلس وأهدافه وأنشطته.. مشدداً على أن الموقع هو أحد الأدوات الإلكترونية التفاعلية لتحقيق أهداف المجلس وخاصة على صعيد جمع وتبادل المعلومات المتعلقة بالاستثمارات الوطنية في الخارج في تحديد خصائص الأسواق العالمية المختلفة وسبل المنافسة في تلك الأسواق وتوفير التحليلات الدقيقة حول البيئة الاستثمارية في العالم وغيرها من المهام والأهداف.

وقال معاليه: إن إطلاق الموقع الإلكتروني للمجلس وفي هذه المرحلة بالتحديد، يكتسب أهمية خاصة، في ظل التطور والنمو الكبير الذي تشهده الاستثمارات الإماراتية في الخارج واتساع رقعة انتشارها الجغرافي لتغطي مختلف قارات العالم.. مشيراً إلى أن الموقع الإلكتروني يتمتع بميزة الجاذبية من حيث الشكل وسهولة التصفح والاستخدام وغنى المحتوى.

وتابع معاليه: إن الموقع الإلكتروني سيشكل نافذة حيوية رحبة للإطلال على عمل المركز، وتعزيز التفاعل البنّاء بين المجلس من المهتمين والمستخدمين، وهذا يمثل ركناً أساسياً من استراتيجية المجلس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا