• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وفد الإمارات الاقتصادي يختتم زيارته للاستانا

44% نسبة إنجاز الأعمال بمشروع «أبوظبي بلازا» في كازاخستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 01 نوفمبر 2015

أستانا (وام)

اختتم الوفد الاقتصادي برئاسة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي زيارته للعاصمة الكازاخستانية أستانا بعد مشاركته في منتدى الأعمال الإماراتي الكازاخي 2015 بحضور نورالي الييف نائب عمدة مدينة أستانا وايرلان خايروف رئيس شركة الاستثمارات بوزارة الاستثمارات والتنمية بكازاخستان وراحميت بايناكوف رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لمؤسسة المواد الغذائية.

وشهد الوفد إطلاق الطابع البريدي الخاص لصور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» والرئيس نور سلطان نزار باييف رئيس جمهورية كازاخستان.

وأكد محمد ثاني مرشد الرميثي في كلمة ألقاها خلال افتتاح المنتدى - الذي حضره عدد من الممثلين الحكوميين ورؤساء شركات - أن اتحاد غرف التجارة والصناعة وغرفة أبوظبي يقوم وبتوجيهات من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ببذل جهودها لتنمية وتطوير التعاون الاقتصادي مع جميع الدول الصديقة ومد جسور التعاون الاقتصادي والاستثماري التي تعود للنفع والخير على البلدين الصديقين.

وأشار الرميثي إلى أن الغرفة تعمل على تركيز جهودها للارتقاء بعلاقات التعاون الاقتصادي بين رجال الأعمال والشركات في كل من إمارة أبوظبي وجمهورية كازخستان.. معربا عن ثقته بأن هناك مجالات واسعة لهذا التعاون في ضوء الإمكانيات الطبيعية والصناعية المتوفرة لدى البلدين.

أوضح أن دولة الإمارات ترتبط بعلاقات متميزة مع جمهورية كازاخستان وانعكس هذا المستوى المتميز من العلاقات على صعيد المبادرات التجارية والتعاون الاقتصادي والاستثماري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا