• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يتفقد مشروع "الشاطئ" السياحي بمنطقة جميرا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

و ا م

قام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بزيارة تفقدية لمشروع "ذا بيتش" /الشاطئ/ السياحي بمنطقة "جميرا بيتش رزيدنس" في دبي.

وتعر ف سموه على سير العمل في المشروع التابع لشركة "مراس القابضة" وأبرز مكوناته وما سيقدمه من خدمات ومقومات جذب متنوعة من شأنها المساهمة، إلى جانب باقي عناصر منظومة المرافق السياحية المتطورة في الإمارة، في تعزيز مكانتها كوجهة سياحية عالمية من الطراز الأول.

رافق سموه خلال الزيارة، سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وعدد من المسؤولين.

واستمع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومرافقوه إلى شرح من عبد الله الحباي رئيس مجلس إدارة شركة "مراس القابضة" عن فكرة المشروع وأهم عناصره والقيمة المنتظر أن يضيفها إلى المشهد السياحي في دبي كمعلم جديد ووجهة شاطئية متميزة فيها حيث كشف الحباي عن موعد افتتاح المشروع والذي سيحل خلال أسبوعين.

وأعرب عبدالله الحباي عن بالغ ترحيبه وسعادته بهذه الزيارة الميمونة وعميق تقديره وامتنانه للراعية الكبيرة التي يوليها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد للمؤسسات الوطنية في مختلف القطاعات وما يمثله هذا الاهتمام من قيمة كمحفز على مزيد من الجهد والعمل الجاد لمواكبة رؤية سموه الوث ابة نحو المستقبل والرامية إلى تحويل دبي إلى أفضل مدن العالم والارتقاء بدولة الإمارات إلى مصاف الدول العالمية الكبرى.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة "مراس القابضة"، التزام الشركة بهذه الرؤية وسعيها الدائم أن يكون لها إسهامها الملموس في تحقيق الطموحات الكبيرة المأمولة لبلادنا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا