• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

ربع نهائي كأس الصالات غداً

شرطة أبوظبي يواجه الخليج والشعب يلاقي الأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 يناير 2013

الشارقة - (الاتحاد)

تستكمل مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات في نسختها الرابعة غداً بمباراتي شرطة أبوظبي مع الخليج على ملعب صالة نادي الشعب، ويلتقي الشعب مع الأهلي على ملعب صالة مركز شباب الشارقة في السابعة من مساء الغد.

وكانت اللجنة الفنية قد برمجت جميع مباريات الدور ربع النهائي على ملعب صالة نادي الشعب لتوفير الأجواء المناسبة لنقل المباريات على الهواء مباشرة، ولكن فريق الأهلي احتج على اللعب مع الشعب بصالته، وقررت اللجنة نقل مباراة الشعب والأهلي إلى ملعب صالة مركز شباب الشارقة.

وتعتبر مباراة الخليج وشرطة أبوظبي لقاء قمة في كرة الصالات من واقع التنافس القوي بين الفريقين في جميع مبارياتهما السابقة ومن واقع أن فريق الخليج يحتل المركز الثالث في لائحة ترتيب الدوري في هذا الموسم، وحل فريق شرطة أبوظبي وصيفاً لبطل كأس صاحب السمو رئيس الدولة في الموسم الماضي.

وكانت القرعة قد أعفت فريق شرطة أبوظبي من اللعب في الدور الأول في كونه وصيف النسخة الماضية وكانت إدارة الفريق قد أعادت ترتيب أوراق الفريق من جديد في الأسابيع الماضية وتعاقدت مع المدرب المغربي عبد اللطيف بن مبروك وعاد إلى صفوفه لاعب الفريق السابق فارس صالح جمعان.

وفي الطرف الآخر يقف فريق الخليج متحفزاً للتأهل إلى نصف النهائي عبر بوابة الشرطة وكان الخليج قد تراجع من صدارة الدوري إلى المركز الثالث برصيد 25 نقطة متاخراً عن دبا الحصن والوصل بفارق نقطة واحدة فقط.

وفي المباراة الثانية يلتقي الشعب مع الأهلي في مباراة تعتبر من مواجهات العيار الثقيل في كون فريق النادي الأهلي يضم لاعبين سابقين في الشعب وهم حامد صديق ونبيل إبراهيم وجمال عبدالله، وكانت آخر مباراة بين الشعب والأهلي قد انتهت بتعادل الفريقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا