• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

ينجز تجديد ملكية مركبة ودفع مخالفات وإصدار بدل فاقد في دقيقتين

شرطة أبوظبي ستوفر جهاز "سهل" للخدمة الذاتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

و ا م

كشف العقيد أنور عبدالله الملا، مدير إدارة تقنية المعلومات والاتصالات في شرطة أبوظبي عزم الإدارة توفير جهاز "سهل" في الدوائر والمؤسسات الحكومية والشركات الخاصة لحصول موظفيها على الخدمات التي يوفرها في أماكن عملهم وتوفير الوقت والجهد عليهم.

وأوضح العقيد الملا أن جهاز الخدمة الذاتية "سهل" في إدارة ترخيص الآليات والسائقين في شرطة أبوظبي للمواطنين والمقيمين يتيح إنجاز معاملة تجديد ملكية المركبة ودفع المخالفات وإصدار بدل فاقد أو تالف خلال فترة زمنية تقل عن دقيقتين.

وذكر أن "سهل" خضع لفترة تجريبية للتأكد من دقة إجراءات التسجيل وسلامة عملية التشغيل التي تم تفعليها لتقديم الخدمات للأفراد.

وأكد العقيد الملا حرص شرطة أبوظبي على توفير الخدمات المتميزة للمواطنين والمقيمين لتمكينهم من الحصول عليها بيسر وسهوله عن طريق الموقع الإلكتروني أو أجهزة الخدمة الذاتية "سهل".

وقال إن جهاز "سهل" يعتبر الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط ويسمى عالميا بجهاز الخدمة الذاتية يعمل على مدار الساعة ويتميز بخصائص أمنية وآلية تحكم طريقة إدخال البيانات ويتيح دفع المخالفات باستخدام البطاقات الائتمانية والاستعلام عن طريق إجراء المعاملات للحصول على خدمات إدارة ترخيص الآليات والسائقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض