• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

«تنفيذي» المحترفين يشكل لجنة توزيع الحقوق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 يناير 2013

دبي - (الاتحاد)

أصدر محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس لجنة دوري المحترفين، رئيس المكتب التنفيذي قراراً بتشكيل لجنة توزيع الحقوق الرياضية لبطولات دوري المحترفين، ويترأس اللجنة حمد نخيرات العامري، وتضم في عضويتها كلاً من محمد خلفان الظاهري، نائباً للرئيس، وخالد المباشري، وعدنان جمعة البحر، وصلاح الجعيدي.

وتعمل اللجنة بناءً على القرار، على تسيير واتخاذ التوصيات في كافة الأعمال الخاصة بتجهيز وتوزيع الحقوق المرئية والصوتية المتعلقة بالبطولات التي تنظمها اللجنة والتي تشمل بطولة دوري المحترفين، كأس المحترفين، كأس السوبر، ودوري الرديف.

وتعمل اللجنة على تغطية جميع الجوانب الفنية، التسويقية، المالية والإدارية، وذلك من خلال أعضائها المختصين في هذه المجالات، وأن تحرص اللجنة كذلك على تهيئة المناخ الملائم والمناسب للشركاء وتسهيل مهمتهم سعياً لبلوغ قمم النجاح وتحقيق الطموحات والأهداف التي ترمي إليها اللجنة، وتحرص جاهدة على تحويلها إلى واقع ملموس بما يعود بالفائدة لجميع الأطراف.

تجدر الإشارة إلى أن الملف المتعلق بعمل هذه اللجنة قد تمت دراسته ومقارنته بما هو سائر في المنطقة الخليجية وعالمنا العربي، بعد أن تم جمع كل الممارسات والتجارب من عدد من الدول من أجل تطوير الإيجابيات وتفادي السلبيات.

وتسعى اللجنة أيضاً إلى الارتقاء بهذا الملف من الناحية الفنية والوصول به إلى مستوى الدوريات الأوروبية من حيث الجوانب التقنية، بعد أن وضعت في الاعتبار ملاحظات المواسم السابقة كافة التي تقدمت بها جهات الاختصاص، كاللجنة الفنية وغيرها من أجل أخذها بعين الاعتبار في المواسم القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا