• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بحثت والهلال الأحمر سبل تعزيز التعاون

كازاخستان تشيد بالجهود الإغاثية للإمارات في عدن والمحافظات اليمنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد خيرات لاما شريف سفير جمهورية كازاخستان لدى الدولة أن بلاده تتابع بتقدير وإعجاب شديدين الجهود الإغاثية والمبادرات التنموية التي تبذلها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في عدن والمحافظات اليمنية الأخرى التي تضررت كثيرا بالأحداث الأخيرة وحرصها على استقرار الأوضاع الإنسانية وإعادة الحياة إلى طبيعتها من خلال توفير المواد الغذائية والخدمات الضرورية لليمنيين خاصة في مجالات الصحة والتعليم وإمدادات المياه والكهرباء وغيرها من أساسيات الحياة.

جاء ذلك خلال لقائه بالدكتور حمدان مسلم المزروعي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر بمقر الهيئة أمس.

وأكد الدكتور حمدان المزروعي أن اللقاء يأتي في إطار العلاقات المتميزة بين الإمارات وكازاخستان والتي ترسخت بدعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وتعززت بفضل المبادرات الإنسانية والتنموية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على الساحة الكازاخية.

وقال المزروعي: إن هيئة الهلال الأحمر تولي اهتماما كبيرا لبرامجها ومشاريعها في كازاخستان بفضل توجيهات ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس الهيئة.

وبحث الجانبان إمكانية التعاون في مجال برامج تعزيز الأمن الغذائي في المناطق التي تشهد أزمات وكوارث إنسانية حادة إلى جانب الدول التي تعاني من نقص الغذاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض