• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يفتتح معرض "توظيف 2014"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

و ا م

أشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع بالدور الذي توليه القيادة الحكيمة برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" والمتابعة المستمرة للفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لتوفير فرص العمل للمواطنين ومتابعة ملف التوطين والنسب والمعدلات التي حققتها مؤسسات الدولة المختلفة.

وقال معاليه، في تصريحات صحفية على هامش افتتاحه اليوم معرض أبوظبي للتوظيف "توظيف 2014"، إن الدولة حريصة على توفير الوظيفة المناسبة لكل مواطن وتمكينه من الإسهام في خدمة مجتمعه وتأدية دوره فهو الثروة الحقيقية للوطن وأفضل استثمار يكون في الإنسان.

وأوضح أن المعرض يطرح مجموعة من البرامج الأكاديمية والتدريبية تقدمها الجهات المشاركة التي يزداد عددها كل عام ويعكس رغبتها الصادقة في توفير فرص العمل للمواطنين ووضع خطط مستقبلية لزيادة استثمارها في جميع المجالات لتوظيف المواطنين لتمكينهم من خدمة وطنهم بعد تسليحهم بالعلم والمعرفة.

وتفقد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عقب الافتتاح، أجنحة المعرض واطلع على أهم ما تقدمه المشاركات وفرص العمل المطروحة من قبلها للمواطنين وأثنى على المشاركات المقدمة في دورة المعرض هذا العام والتطور الذي شهدته.

وشهد اليوم الأول من معرض توظيف ـ الذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض ويستمر حتى 5 فبراير وتشارك فيه أكثر من 100 جهة حكومية وخاصة ـ إقبالا كبيرا من قبل المواطنين الباحثين عن العمل حيث استقبلت الأجنحة المشاركة الآلاف من الطلبات إضافة إلى التسجيل عبر المواقع الإلكترونية.

وفي هذا السياق، قالت حياة جماعي مديرة معرض توظيف في تصريح لها إن معرض توظيف يشكل فرصة للشركات للتواصل وجها لوجه مع الموظفين المستقبليين المحتملين، مشيرة إلى أن "المعرض يمكن الشركات من عقد مقابلات مباشرة على أرض المعرض وتوظيف الأنسب لهم". ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا