• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

منتخبنا الوطني لرماية الأطباق يشارك في كأس العالم في الدومينكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مارس 2007

حسن رفعت:

أنهى منتخبنا الوطني لرماية الأطباق من الأبراج ''الإسكيت'' منافسات اليوم الأول من التجارب النهائية لاستعداداته للمشاركة في بطولة كأس العالم لرماية الأطباق والمقرر أن تقام في جمهورية الدومينكان خلال الفترة من الثامن عشر وحتى التاسع والعشرين من شهر مارس الجاري.

ومنحت نتائج اليوم الأول الرامي سيف بن فطيس الصدارة برصيد 74 طبقا هي حصيلة الجولات الثلاث التي قادته للقمة فيما احتل المركز الثاني الرامي العائد بقوة سالم عتيق ويتساوى معه الرامي الواعد سعيد بن علقاه برصيد 72 نقطة ثم الرامي محمد حسن في المركز الرابع برصيد 70 نقطة وهذا الرصيد لا يعبر عن مستواه الحقيقي، كما تراجع مستوى الرامي المخضرم عبد الله بن ضاحي في هذه التجارب حيث سجل أمس 67 طبقا محتلا المركز الخامس وتبعه في المركز السادس نجم رماية الرصاص الأسبق رشيد البلوشي برصيد 64 طبقا. وقد شارك في التجارب الرامي السوري المقيم بالدولة روجيه ضاحي وسجل رصيدا قدره 71 طبقا.

من جانب آخر تستكمل التجارب اليوم حيث من المقرر أن يقوم كل رام برماية 50 طبقا في جولتين هما الرابعة والخامسة ثم رماية 25 طبقا في النهائيات. وينتظر أن يتم اختيار أربعة رماة فقط الى جانب سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم قائد المنتخب ليكتمل عقد الفريق الذي سيمثلنا في الدومينكان وهو ثلاثة رماة أساسيون علاوة على راميين اثنين للحصول على رقم التأهل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال