• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أول قضية من نوعها في الدولة

القبض على مواطن يزرع الحشيش في منزله في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 14 مارس 2016

تحرير الأمير- دبي

ألقت شرطة دبي القبض على «مواطن إمارتي» 48 عاماً بتهمة زراعة 38 شتلة «ماريجوانا» داخل فيلا سكنية، كما قام بنفسه بتهيئة الأجواء المناسبة لذلك باستخدام معدات وتقنيات متعددة.

وجاء الكشف عن تفاصيل القضية التي أطلق عليها اسم «مشتل الضياع» خلال مؤتمر صحفي عقده اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، اليوم الاثنين في مقر الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بحضور سعادة اللواء خبير خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والعقيد عيد محمد ثاني حارب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات،

وأضاف المزينة أن الإمارات لا توجد فيها زراعة مخدرات لافتاً إلى أنها القضية الأولى من هذا النوع باستثناء قضية لشاب أوروبي زرع شتلات بواسطة (قطن) وتم القبض عليه.

وقال إنه رغم كافة الاحتياطات التي اعتمدها المتهم «خ.ع.ا»، لإخفاء زراعته للمخدر إلا أن جهود الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي تمكنت من كشف أمره وضبطه ومصادرة الشتلات التي تم زرعها داخل المشتل بقصد الاستخدام الشخصي والترويج في الدولة.

 

وقال القائد العام إن الكشف عن وجود المشتل جاء عقب تقصي الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إثر ورود معلومات موثوقة تؤكد أن المتهم يحوز كمية من المواد المخدرة، من خلال مشتل لاستخراج المواد المخدرة بقصد التعاطي والترويج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض