• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

روماريو يصل إلى الهدف الـ 995

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مارس 2007

سجل المهاجم الفذ روماريو ثلاثة اهداف للمرة الثانية هذا العام ليدفع فاسكو دا جاما الى الفوز 4-1 على مادورييرا وليقفز باجمالي عدد الاهداف التي سجلها وفقا لحساباته الشخصية إلى 995 هدفا على مدار تاريخه.. وسجل مهاجم منتخب البرازيل السابق (41 عاما) هدفين طبق الاصل اضافة الى ركلة جزاء في الدقيقة 13 من الشوط الثاني في بطولة كاريوكا المقامة بولاية ريو دي جانيرو.. وكان موريكوي منح مادورييرا تقدما مفاجئا في الشوط الاول الا ان ليوناردو امارال تعادل لفاسكو دا جاما في مطلع الشوط الثاني قبل ان يدخل روماريو الفائز مع منتخب البرازيل بكأس العالم 1994 الى اجواء المباراة.

وافتتح روماريو التسجيل من كرة عرضية تلقاها من ابيدي في الدقيقة 64 وسجل الهدف الثاني بعدها باربع دقائق من تسديدة بالرأس من مسافة ستة امتار.. وجاء الهدف الثالث عندما احرز ركلة جزاء في الدقيقة ..77 ويتوقع ان يعتزل روماريو اللعب عندما يصل الى الهدف الألف على الرغم من ان هذا الاجمالي يشمل اهدافا سجلها عندما كان لاعبا صغيرا والاهداف التي سجلها خلال المباريات الودية.. وفي بطولة باوليستا (بولاية ساو باولو) سجل سانتوس المتصدر في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل على ملعبه مع ساو باولو صاحب المركز الثاني ويظل على القمة.

وسجل المدافع الشاب كارلينهوس من تسديدة منخفضة من على حافة منطقة الجزاء ليحقق نقطة للفريق الذي يدربه فاندرلي لوكسمبورجو والذي سجل هدفا لم يحتسب بداعي التسلل مما اثار حالة من الجدل في الدقيقة .70 وافتتح ايلسينهو الذي استدعي للانضمام للمنتخب البرازيلي الاسبوع الماضي التسجيل للفريق الزائر الذي ظل بلا هزيمة هذا العام ليبقى على بعد نقطة واحدة خلف سانتوس. وقاد التشيلي خورخي فالديفيا بالميراس الى الفوز 4-1 على يوفنتوس. فبعد ان وصلت النتيجة الى 1-1 نال فالديفيا ركلتي جزاء في اربع دقائق سجلهما ادموندو وسجل الهدف الرابع بنفسه.

وكان اوسمار وضع بالميراس في المقدمة قبل ان يتعادل نيل ليوفنتوس في مطلع الشوط الثاني.

وفاز كورينثيانز خارج ارضه على براجنتينو 2-1 وهو اول فوز له في خمس مباريات خارج ملعبه في البطولة.

ومنح اوموروس التقدم لكورينثيانز في الدقيقة 39 من ركلة حرة مباشرة الا ان براجنتينو تعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الاول من ركلة جزاء نالها وسجلها اليكس الفونسو. وسجل ماركوس فينيكيوس هدف الفوز لكورينثيانز في الدقيقة .86

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال