• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م
  08:40     هولاند يؤكد التزام فرنسا بحل الدولتين         08:41     وصول طائرة تقل طالبي لجوء أفغان مرحلين من ألمانيا إلى كابول         08:41     نيسان تعلن استقالة رئيسها التنفيذي كارلوس غصن         08:42     ولي عهد اليابان يقول إنه جاهز ليكون امبراطورا وسيسير على خطى والده         08:44     وزير الأمن الداخلي الأمريكي يطالب مواطني جواتيمالا بالبقاء في بلادهم         08:45     بيونغ يانغ تعتبر عملية تشريح جثة كيم "غير قانونية وغير أخلاقية"     

أولى إصداراتها عام 2001

«هالو 5 غارديانز» في الأسواق

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

يحيى أبو سالم (دبي)

أعلنت شركة مايكروسوفت، مؤخراً عن إطلاق لعبة «هالو 5: غارديانز»، أحدث إصدارات سلسلة ألعاب «هالو» الشهيرة، وذلك بعد سيل من الشائعات حول ماهية اللعبة، وقصتها وكيفية اللعب بها، حيث أشار العديد من الخبراء، أن الشركة الأميركية، لم توفر أي إمكانية ولا جهد في سبيل ظهور الجزء الأخير من اللعبة، بالشكل الذي يتمناه عشاقها، وبطريقة اللعب التي يتمنونها. وذلك في إطار المنافسة الشديدة والمحتدمة التي تشهدها مايكروسوفت ضد غريمها الأزلي شركة سوني، وذلك من خلال منصة الأخيرة الأكثر شهرة، والتي تمكنت من التصدر على قائمة المبيعات في الألعاب أو في منصتها «بلاي ستيشن 4». وأكدت شركة مايكروسوفت أنها سوف تدعم هذه اللعبة لفترة طويلة، وذلك لتتمكن من الشركة من جذب أكبر عدد ممكن من عشاق الألعاب، لمنصتها الأخيرة «إكس بوكس وان»، وذلك بعد تغلب «بلاي ستيشن» عليها، في الكثير من الميزات والخصائص.

وستتوافر اللعبة التي تحتوي على حملة هالو الملحمية الملأى بالمعارك المشوقة للعشاق على XboxLive، وفي منافذ بيع التجزئة مقابل 299 درهماً. وسيحصل الذين قاموا بالتسجيل المسبق لباقة «هالو 5: غارديانز» الإصدار المحدود على اللعبة ومنصة إكس بوكس وان مقابل 1799 درهماً.

يذكر أن الإصدار الأول من لعبة هالو الشهيرة، تم إطلاقه في عام 2001، على منصة «إكس بوكس» الأولى، وتوالت الإصدارات التي واكبت منصات اللعبة الأخرى، حيث تمكنت سلسلة هالو من تحطيم الأرقام القياسية كافة، وأعادت ابتكار طريقة تفكير العالم بألعاب الفيديو، ومنذ ذلك الحين أسست اللعبة قاعدة كبيرة تضم ملايين العشاق من مختلف أنحاء العالم.

من جهة أخرى، أتاحت شركة مايكروسوفت لعشاقها اعتباراً من يوم الخميس الماضي الموافق 29 أكتوبر وإلى تاريخ اليوم السبت، زوار دبي مول، تجربة الإصدار المحدود من لعبة «هالو 5: غارديانز» الشهيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا