• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التصفيات النهائية للمونديال تتضمن 9 فئات على مياه أبوظبي

صراع العمالقة يرسم لوحة الإبهارفي «الإبحار الشراعي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

مصطفى الديب (أبوظبي)

تنطلق اليوم التصفيات النهائية لمنافسات الجولة النهائية من كاس العالم للإبحار الشراعي، التي ينظمها نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، بدعم مجلس أبوظبي الرياضي، ورعاية هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة و«إيه دي أس سيكيوريتيز»، حيث يخوض اليوم العشرة الأوائل من كل فئة الجولة النهائية لتحديد أبطال المراكز الثلاثة الأولى في الترتيب العام للمونديال، فيما تقام الجولة النهائية غداً.

وانطلقت البطولة رسمياً ظهر أمس الأول وشهدت السباقات منافسة شرسة في 9 فئات، تضمنتها منافسات اليومين الماضيين.

وشهدت سباقات الأمس رياحاً لطيفة تراوحت سرعتها بين 9-13 عقدة، مما منح نخبة البحارة الشراعيين من أنحاء العالم الفرصة لتوظيف خبراتهم ومهاراتهم في الإبحار للتفوق على منافسيهم والاقتراب أكثر من اللقب.

وتمكنت البحارة البريطانية بريوني شاو، المدافعة عن لقبها العالمي في فئة «أر إس إكس»، من مواصلة أدائها القوي بتحقيقها المركز الثاني في الجولة الأولى من سباقات اليوم، تبعتها بالمركز الأول في الجولة الأخيرة، لتتصدر الترتيب العام للفئة بفارق نقطتين عن الإيطالية فلافيا تارتاجليني، التي تمكنت بدورها من الفوز بالجولة الثانية.

وتعتبر هذه الفئة من أكثر الفئات الأولمبية الثماني إضافة إلى «الكايت بوردينج» تنافسية في جولة أبوظبي لسباقات الزوارق العالمية، التي تقام في المياه المحيطة بجزيرة اللولو قبالة شواطئ العاصمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا