• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

ختام مميز للحدث ينتظر النجوم الليلة

إشادة عالمية بالمستوى التنظيمي لـ «دولية دبي لأساتذة البادل تنس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

رضا سليم - مراد المصري (دبي)

يسدل الستار مساء اليوم على فعاليات بطولة دبي الدولية لأساتذة البادل تنس، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، وانطلقت فعالياتها منذ 22 الجاري في مجمع ند الشبا الرياضي، بمشاركة نخبة من أفضل لاعبي ولاعبات البادل تنس في العالم.

وتنطلق الساعة السادسة مساء المباراة النهائية لمسابقة السيدات، على أن تنطلق الساعة الثامنة مساء المباراة النهائية لمسابقة الرجال، ليتم بعد ذلك تتويج أبطال الجولة الرابعة لجولات بطولات الماسترز الخمس، حيث باتت دبي أول مدينة داخل منطقة الشرق الأوسط وخارج اوروبا تستضيف هذه المنافسات ذات التصنيف الأعلى، بمجموع 1500 نقطة للرجال و1000 للسيدات.

وأكملت اللجنة المنظمة كافة الترتيبات لليوم الختامي، والذي يتوقع أن يكون حافلا على الصعد كافة، حيث عقدت اجتماعات تنسيقية مع المنظمة العالمية للبادل تنس، من أجل تنسيق كافة الأمور المتعقلة بتتويج الأبطال، وتكريم الداعمين للحدث. من ناحية أخرى، أشادت منظمة الجولة العالمية للبادل تنس، بالتنظيم الإماراتي الذي حصد العلامة الكاملة على صعيد التقييم الدولي مقارنة بالجولات العالمية ال 19 التي يتم تنظيمها حول العالم للبادل تنس سنويا، لتؤكد دبي مكانتها في ريادة تنظيم الأحداث الرياضية، وتضيف إلى الدولة حدثا مميزا على أجندة الفعاليات السنوية.

وأكد هيرنان اوجيست، مدير التطوير الدولي بالمنظمة العالمية للبادل تنس، أن التنظيم الإماراتي علامة فارقة في جميع الأحداث، وقال: كنا على ثقة بقدرة الكوادر الإماراتية على تنظيم هذا الحدث الكبير عبر معايير عالية المستوى، وبجودة واحترافية في كافة المجالات الفنية والترتيبات المتعلقة بصالة المنافسات والملاعب، إلى جانب الخدمات المقدمة للرياضيين عبر المواصلات والإقامة والتنقل، وغيرها من الفعاليات المرافقة التي جعلت الحدث متكاملا على كافة الأصعدة.

وأوضح أن الحضور الجماهيري جاء بأعداد أقل، وهي حالة معروفة عالميا نظرا لغياب المصنفين في الأدوار الأولى، إلى جانب إقامة المنافسات خلال أيام الأسبوع، فيما أصابت التوقعات مع الزيادة الكبيرة في أعداد الجماهير بداية من الأدوار النهائية وتزامن البطولة مع عطلة نهاية الأسبوع، بما جعل الحدث يكمل اللوحة الفنية الرائعة التي قدمها على الصعد كافة، واكتملت كافة عناصر النجاح للبطولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا