• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جاسول يقود جريزليس للفوز الأول على بيسرز بـ «السلة الأميركي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

لوس أنجلوس (د ب أ)

سجل الإسباني مارك جاسول 20 نقطة، وأضاف جيف جرين 12 نقطة منها 10 نقاط في الربع الأخير، ليقودا ممفيس جريزليس إلى الفوز الأول له بالموسم الجديد، حيث تغلب على مضيفه إنديانا بيسرز 112 /‏‏ 103، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وكان جريزليس سقط في مباراته الماضية أمام كليفلاند كافاليرز 76 /‏‏ 106، لكن الفريق نجح في استعادة توازنه سريعاً بفوز ثمين خارج ملعبه.

وقال جرين في إشارة إلى الهزيمة الساحقة أمام كفاليرز ،«هذا أصبح من الماضي، بدأنا الموسم باستهتار، ولكننا كنا أكثر تركيزاً الليلة».

وأكد جرين أن جريزليس تعلم درساً مبكراً، وأدركنا أنه من أجل المنافسة في مجموعة المنطقة الغربية، لا يفترض بنا أن نظهر بالمستوى الذي شهدته المباراة الماضية، الليلة أظهرنا ما يجب علينا القيام به». وسجل مايك كونلي 13 نقطة و10 تمريرات حاسمة لممفيس جريزليس الذي تفوق على منافسه 39 /‏‏ 28 في الربع الأخير من المباراة.

وقال ديف يورجر المدير الفني لجريزليس في إشارة إلى الهزيمة أمام كافاليرز «قضينا ليلة صعبة للغاية، ولكن بعض اللاعبين حققوا عودة قوية، وأدى جيف جرين دوراً مهماً للغاية بالنسبة لنا، خاصة في النصف الثاني من المباراة».

وأنهى جريزليس الربع الثالث متأخراً 66 /‏‏ 75 ، لكنه انتفض خلال الربع الأخير ليستعيد تقدمه، ويحقق الفوز في النهاية.

وسجل جورج هيل 20 نقطة لبيسرز، بينما سجل كل من جورج ميلس وسي جيه ميلس 18 نقطة للفريق، الذي تلقى الهزيمة في أول مباراتين له بالموسم للمرة الأولى منذ عام 2009 .

وفي مباراتين أخريين، تغلب أتلانتا هوكس على نيويورك نيكس 112 /‏‏ 101 ولوس أنجلوس كليبرز على دالاس مافريكس 104 /‏‏ 88 .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا