• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

98 قارباً على خط الانطلاق في الجولة الأولى

«الشراعية 43 قدماً» تبحر في مياه شواطئ دبي اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تشهد شواطئ دبي اليوم إقامة سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن روزنامة أنشطة وفعاليات الموسم الرياضي البحري 2015-2016.

وينطلق السباق في الواحدة ظهراً من عمق مياه الخليج العربي، بمحاذاة شواطئ دبي باتجاه خط النهاية في شواطئ جميرا، حيث ستقطع القوارب المشاركة مسافة تصل إلى 10 أميال بحرية.

ويشهد السباق مشاركة قياسية تصل إلى 98 قارباً، أكدت مشاركتها في السباق عقب انتهاء مدة التسجيل أمس الأول، ليؤكد هذا العدد مدي الارتباط الكبير والإقبال الذي تشهده السباقات البحرية من مختلف شرائح المجتمع، تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة لإحياء ماضي الآباء والأجداد.

وأكملت اللجنة المنظمة للحدث التجهيزات كافة، بالتنسيق مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية كافة، من أجل إنجاح التظاهرة الكبيرة اليوم، بالتنسيق مع إدارة اليخوت الأميرية وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل (قيادة السرب الرابع) والقيادة العامة لشرطة دبي والإدارة العامة للدفاع المدني ومؤسسة دبي للإعلام (قناة دبي الرياضية) وسكاي دايف دبي وهيلي دبي وسلطة مواني دبي وإدارة نخيل

ودعا هزيم محمد القمزي، المدير التنفيذي بالوكالة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، كل النواخذة والبحارة المشاركين إلى التعاون مع اللجنة المنظمة، والالتزام بكل التعليمات والشروط وضرورة الوصول مبكراً إلى نقطة التجمع الأولى قبالة فندق اتلانتس عالي جزيرة نخلة جميرا في الحادية عشرة صباحا، ومن ثم التحرك مع قافلة وقوارب اللجنة المنظمة نحو خط البداية، والاستعداد بالاصطفاف، تمهيداً لانطلاقة السباق عند الساعة الواحدة ظهراً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا