• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

92 دولة تتنافس في 14 مسابقة للجودو

«جراند سلام أبوظبي» تدخل تحدي «الأوزان المتوسطة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تنطلق في العاشرة من صباح اليوم منافسات اليوم الثاني لبطولة «آيبيك» جراند سلام للجودو (أبوظبي 2015)، التي افتتحت أمس في

صالة أرينا (آيبيك) في مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وتختتم البطولة، التي ينظمها اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج للعام الثاني علي التوالي، غداً بمشاركة 92 دولة يمثلها 489 لاعباً ولاعبه من بينهم 300 لاعب و189 لاعبة في مختلف الأوزان، حسب قرعة البطولة التي جرت مراسمها أمس الأول بعد اعتماد القائمة النهائية للمشاركين، بينما يبلغ عدد الوفود المشاركة بجانب اللاعبين من فنيين وإداريين وحكام 1000 شخص.

وتقام 14 مسابقة على مستوى الفردي والفرق خلال فعاليات البطولة في مختلف الأوزان، حيث يستهل برنامج اليوم بتصفيات الدور التمهيدي التي تجرى منافساتها على البساطات الثلاث، وتستمر حتى بلوغ الدور النهائي الذي يقام في الخامسة مساء.

وتتضمن المنافسات أوزان تحت 63 كلجم، وتحت 70 كلجم للسيدات، وتحت 81 كلجم، وتحت 73 كلجم للرجال، وقامت اللجنة الفنية بوضع برنامج الدور التمهيدي لمنافسات غدٍ، والتي تنطلق في العاشرة صباحاً بتصفيات الدور التمهيدي لمنافسات السيدات تحت 78 كلجم وفوق 78 كلجم، إضافة إلى منافسات الرجال تحت 90 كلجم، وتحت 100 كلجم وفوق 100 كلجم، وستجرى إجراءات الميزان لمنافسات الغد في السابعة من مساء اليوم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا