• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

يونيفيرسال كونسبتس موزعاً إقليمياً لمنتجات يو· إس· روبوتيكس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مارس 2007

دبي- ''الاتحاد'': عينت ''يو. إس. روبوتكس'' شركة ''يونيفيرسال كونسبتس''، العاملة في مجال توفير حلول تكنولوجيا المعلومات والتي تتخذ من دبي مقراً لها، موزعاً لبيع منتجاتها بالتجزئة في الأسواق الحرة وخلال رحلات الطيران الإقليمية.

وبموجب هذه الاتفاقية، تصبح ''يونيفيرسال كونسبتس'' موزعاً إقليميا لجميع منتجات ''يو. أس. روبوتكس'' التي تشمل الموجهات ومعدات الشبكات اللاسلكية وبدالات وبطاقات شبكات الاثرنت وأحدث الكاميرات مصغرة من نوع (USR0469) لاستخدامها في أغراض الاتصال الصوتي عبر الانترنت ''سكايب'' وذلك على جميع الخطوط الجوية والمطارات في المنطقة.

وقال ابهيشك بوز، المدير العام لشركة ''يونيفيرسال كونسبتس'': ''يسرنا التعاون مع علامة تجارية عالمية مثل ''يو. إس. روبوتكس'' ونتطلع لتبني برامج تسويق مبتكرة في المطارات والخطوط الجوية الإقليمية بغية جعل المنتجات التي نوزعها في طليعة العلامات التجارية التكنولوجية بالنسبة للمتسوقين من المسافرين''.

وقال سوميت كومار، المدير الإقليمي لشركة ''يو. أس. روبوتكس'' في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: ''تدرك شركتنا تنوع الميزات التي يوفرها شركاؤنا لمساعدتنا في تطوير عملياتنا. وستساهم اتفاقيتنا مع ''يونيفيرسال كونسبتس'' في توسيع سوق منتجاتنا إلى جميع الأسواق الحرة والخطوط الجوية في المنطقة ما يتيح إضافة متميزة في خيارات مبيعات حلول تكنولوجيا المعلومات أمام عملائنا.

تعليق صورة:

خلال توقيع الاتفاقية

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال