• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تيجالي يبصم بـ «هاتريك» في شباك الشعب

«السعادة» تعود إلى الوحدة بـ «رباعية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 31 أكتوبر 2015

معتصم عبدالله (الشارقة)

استعاد الوحدة «السعادة» في دوري الخليج العربي، بعد فوزه على مضيفه الشعب 4 -1، ضمن الجولة السابعة، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد خالد بن محمد بـ «الإمارة الباسمة»، ليرفع «العنابي» رصيده إلى 10 نقاط، في حين تجمد رصيد «الكوماندوز» عند نقطة فقط، وسجل للوحدة تيجالي في الدقائق 40 و69 و71، وسلطان سيف في الدقيقة 56، في حين جاء هدف الشعب عن طريق ميشيل في الدقيقة 32 .

وتسلح لاعبو الشعب بجرأة كبيرة للضغط على مرمى الوحدة عن طريق الثلاثي عمرو السولية وميشيل لورنت وماتياس تحت وطأة الموقف الصعب للفريق على لائحة الترتيب وتراجع النتائج، وبرغبة كبيرة في تحسين الصورة قبل توقف المنافسة، وحصل التشيلي ماتياس على فرصة جيدة أمام المرمى، بعد مرور 3 دقائق، وكرر ميشيل المحاولة من جديد برأسه، لكن في متناول الحوسني في الدقيقة 5 . وأفسد قيس الخديم المساعد الثاني للحكم فرحة السولية بهدفه الأول مع فريقه، بعد أن أشار إلى الحكم بعدم صحة الهدف للتسلل في الدقيقة 10، وشعر «أصحاب السعادة» بخطورة الموقف بردة فعل قوية من محاولة جماعية لم تثمر في مرمى إسماعيل ربيع بعد تصديه ببراعة لتسديدة سلطان سيف، ومحاولة أخرى من تيجالي ابتعدت عن المرمى.

وانتظر ميشيل كسر مصيدة التسلل لمنح فريقه الأفضلية في النتيجة بتسديدة يسارية في الزاوية الصعبة على الحوسني في الدقيقة 32، ليرتفع إيقاع المباراة من الفريقين بردة فعل قوية من لاعبي الوحدة ومعنويات كبيرة من «الكوماندوز».

ولم يفوت تيجالي فرصة ذهبية لإعادة المباراة إلى نقطة البداية، بعد أن حول الكرة برأسه في مرمى إسماعيل ربيع، أثر عرضية متقنة من عامر عمر في الدقيقة 40 .

ولم يتغير المشهد كثيراً في الشوط الثاني ولم تظهر أي رغبة كبيرة من الفريقين في حسم النتيجة من خلال المحاولات الهجومية المتبادلة، لينجح سلطان سيف بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 56، بعد أن حول تمريرة عامر عمر في الزاوية الصعبة على إسماعيل ربيع، ثم سجل زميله تيجالي الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 69 بعد تمريرة رائعة من العكبري، وعاد تيجالي لتوسيع الفارق بالهدف الرابع لفريقه والثالث له «هاتريك» في الدقيقة 71، بعد «هفوة» دفاعية، وفشل ميشيل في تقليص الفارق من ركلة جزاء نفذها خارج المرمى في الدقيقة 94. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا