• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  10:11     تراجع أسعار النفط بسبب زيادة منصات الحفر النفطية بالولايات المتحدة         10:12    حزب مادورو يكتسح 20 على الاقل من بلديات عواصم الولايات الـ23    

معرض الوظائف يواصل تحطيم الأرقام القياسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 مارس 2007

دبي- ''الاتحاد'':

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تنطلق فعاليات معرض الإمارات للوظائف ،2007 اليوم الثلاثاء في دبي.

ويشهد المعرض مشاركة 179 جهة حكومية وشبه حكومية ومؤسسات عالمية، بالإضافة إلى القطاع الخاص، حيث بلغ معدل نمو الجهات المشاركة في الدورة الحالية من المعرض 110%''، ويشغل المعرض مساحة إجمالية تبلغ 19000 متر مربع، ما يعد رقماً قياسياً جديداً من حيث المشاركة والمساحة فيما يتوقع أن يحطم عدد الزوار الرقم القياسي السابق.

ويعد المعرض منصة مثالية للشركات ومواطني الدولة على حدّ سواء لمناقشة فرص العمل الجديدة، ويتعاون معرض الإمارات للوظائف مع عدد من الجامعات لإتاحة الفرصة أمام زوّار المعرض من مواطني الدولة للمشاركة في حلقات دراسية ودورات تدريبية متخصّصة، وسيتم تنظيم جلسات حصرية للشابات الإماراتيات اللاتي يرغبن في لقاء مسؤولي التوظيف للبحث في فرص العمل المتوافرة في الدولة.

وستنظّم وزارة العمل بالتعاون مع مركز دبي التجاري العالمي حفل عشاء بمعرض الإمارات للوظائف 2007 لتوزيع جوائز التوطين مساء اليوم. وتشمل أبرز الفعاليات الأخرى في معرض الإمارات للوظائف 2007 مسابقة الموارد البشرية، ومسابقة داماس- تنمية للوظائف ،2007 بالإضافة إلى ندوات عن ''روّاد الأعمال الملهمين'' و''النساء الناجحات''، وورش عمل لشعبة القبول والتسجيل في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتنظم على هامش المعرض ورش عمل لاكتساب مهارات التوظيف من خلال تعلم الباحثين كتابة السيرة الذاتية وكيفية التصرف خلال المقابلات الشخصية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال